إعلان

أظهرت عيوب أجسامهن.. إطلالات غير موفقة في مهرجان القاهرة

03:30 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

تحرص النجمات على الظهور في كامل أناقتهن على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بارتداء أجمل التصاميم لجذب الأنظار إليهن، إلا أن بعضهن يظهرون بإطلالات غير موفقة إما بسبب ارتداء تصاميم وألوان غير مناسبة لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

وتزامنًا مع افتتاح مهرجان الجونة نستعرض أبرز إطلالات النجمات اللاتي لم توفق في اختيار المناسب لهن، بحسب اختيارات ناقد الموضة "إيلي حنا" عبر حسابه على "إنستجرام".

-نادية الجندي

رأى إيلى حنا أن إطلالة الفنانة نادية الجندي في اليوم الأول من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي غير موفق بالمرة، وأنه موضة قديمة من دولابها ترجع لعام 1970، والتصميم به زحمة كثيرة.

وظهرت الفنانة نادية الجندي، مرتدية فستان ضيق موف بصيحة للامع الكتف الواحد "وان شولدر"، طغى عليه التطريزات، إضافة إلى "شراشيب"، منسقة مع الإطلالة كلاتش فضي.

-يسرا:

جاء فستانها غير مناسب لتفاصيل جسمها، مشيرا إلى أن المكياج والشعر أحلى ما في الإطلالة.

وظهرت يسرا وهي ترتدي فستانًا أسود بصيحة الأوف شولدر، بتطريزات لامعة باللون الفضي، ونسقت معه كلاش باللون الأسود المطرز أيضًا.

واعتمدت تسريحة الشعر الذهبي المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا بألوان محايدة.

-إلهام شاهين

يرى إيلي حنا أن إطلالة الفنانة إلهام شاهين مخيبة للأمل، وأنها أظهرت وزنها الزائد بسبب الطبقات والكشكشات الموجودة فيه، وأن خياطة الفستان لمصمم مبتدأ وغير متقن.

وظهرت إلهام متألقة بفستان باللون البرتقالي، بصيحة الأوف شولدر، وقصة السمكة، وبكرانيش من الجانب، وبه فتحة ساق، ونسقت معه شنطة مربعة.

واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً.

-نيللي كريم

على الرغم من تألق إطلالة الفنانة نيللي كريم باليوم الأول للمهرجان، إلا أن إيلي حنا رأى أن الإطلالة غير مناسبة لها، ولم تتماشى مع شكل جسدها، وجاءت قماشته قديمة وسميكة، وعرضتها بشكل كبير.

وأطلت نيللي بفستان باللون الأحمر اللامع، بصيحة الكب، وقصة السمكة، ونسقت معه شال فرو باللون الأبيض.

واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً منسدل على جانبي كتفيها.

فيديو قد يعجبك: