إعلان

من الأكثر جاذبية؟.. أبرز إطلالات نجوم الفن الرجال في مهرجان القاهرة

03:00 م الأحد 28 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

يحاول النجوم الشباب جذب الأنظار إليهم خلال إطلالتهم على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي، وتألق نجوم الفن من الشباب في حفل فعاليات اليوم الأول والثاني بإطلالات متنوعة ومختلفة خطفت الأنظار، نستعرض أبرزها في هذا التقرير.

- ظافر العابدين:

ظهر الفنان ظافر العابدين خلال مشاركته في فعاليات الافتتاح، بإطلالة أنيقة، إذ ارتدى بدلة كحلي نسقها مع قميص أبيض فخم بقصة غير تقليدية، فجاء بكسر على منطقة الصدر، وبابيون باللون الأسود.

- خالد سليم:

ظهر الفنان خالد سليم، مرتديًا بدلة كلاسيكية سوداء، وحرص على أن يظهر أيضًا بنظارة طبية ذات إطار أسود اللون، وذلك خلال مشاركته في فعاليات الافتتاح.

- كريم عبد العزيز:

وأطل الفنان كريم عبد العزيز بإطلالة كلاسيكية مميزة، حيث ارتدى بدلة باللون الأسود، بأكتاف من الستان الأسود، وكذلك رباط حول الوسط من نفس القماش، منسقًا معها قميص باللون الأبيض وبابيون أسود.

- أحمد الفيشاوي

وخطف الفنان أحمد الفيشاوي الأنظار بظهوره على السجادة الحمراء في الافتتاح إلى جانب زوجته، مرتديًا بدلة كلاسيكية سوداء، لكنه خرج عن المألوف وانتعل في قدميه حذاء رياضي برباط "كونفيرس" أسود اللون.

- أمير المصري:

وارتدي الفنان أمير المصري في ثاني أيام مهرجان القاهرة سويت شيرت باللون الكحلي، ونسق أسفله بنطلون جينز فاتح وحذاء أسود.

- إسلام إبراهيم:

وظهر الفنان إسلام إبراهيم بإطلالة أنيقة، إذ ارتدى بدلة باللون الرصاصي، ونسق أسفلها قميص أبيض، وبنطلون كحلي.

- أدهم الشرقاوي

فيما حرص الفنان الشاب أدهم الشرقاوي على الظهور بإطلالة غريبة على ريد كاربت فعاليات الافتتاح، وارتدى "بالطو" طويل باللون الأزرق، مكتوب عليه بعض العبارات باللغة الإنجليزية، وكذلك بنطلون وقميص باللون الأسود، بالإضافة إلى رابطة عنق باللون البيج، فبدى وكأنه مخبرًا سريًا على السجادة الحمراء.

- إياد نصار:

وارتدى الفنان إياد نصار في حفل الافتتاح بدلة باللون الأزرق من خامة المخمل، ونسق أسفلها قميص باللون الأبيض، ورابطة عنق بنفس لون البدلة، ونسق مع الإطلالة ساعة يد، ونظارة باللون الأسود.

- كريم فهمي:

أطل الفنان كريم فهمي بدلة باللون الأسود، ونسق أسفلها قميص باللون الأبيض، وربطة عنق باللون الأسود، وذلك خلال مشاركته في أول أيام المهرجان.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي