إعلان

أيهما أجمل؟.. 5 فساتين لـ درة في القاهرة السينمائي

02:30 م الأحد 28 نوفمبر 2021

كتبت_شيماء مرسي

تحرص نجمات الفن على الظهور بأحسن صورة، وعادة ما تسيطر درة بإطلالتها الملكية والمتنوعة التي تبرز جمالها على السجادة الحمراء.

وفي التقرير التالي، جمعنا لكم أبرز إطلالات النجمة درة في مهرجان القاهرة السينمائي بدوراته السابقة.

- فستان منفوش:

ظهرت الفنانة درة بفستان باللون الأزرق في حفل افتتاح مهرجان القاهرة ٢٠٢٠، وتميز بأنه منفوش ومتعدد الطبقات، ويوجد به حزام عند منطقة الخصر، واعتمدت درة مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق وخاتم وأسورة، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

- فستان درابية:

تألقت الفنانة درة في حفل ختام القاهرة ٢٠٢٠ بفستان من اللون الموف الامع، وقصة الفستان درابية مرسومة بطريقة هوت كوتيور على جانب الوسط والأرداف والرقبة مع فتحة الساق تبرز قومها الممشوق بطريقه جمالية.

وتعد قصة الرقبة مع الكتف الواحد ( One shoulder dresses)، من اتجاهات الموضة العالمية2020 -2021، بالإضافة إلى أن المجوهرات وتصفيفة الشعر والمكياج جعلها مثل باربي، والحذاء والحقيبة كانوا موفقين جدا.

- فستان أرزق داكن:

اختارت فستاناً طويلاً بقصة منفوشة، باللون الأزرق الداكن، وتميز التصميم بتنورة متعددة الطبقات بكشاكش، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع مع خصل منسدلة، مع مكياجًا ناعماً بدرجات الألوان النيود.

- فستان أسود:

ارتدت في حفل افتتاح المهرجان عام ٢٠١٩ فستان بقصة الأميرات، باللون الأسود، بدون أكمام، وتميز الموديل بفتحة صدر على شكل حرف "V"، وقصة ضيقة من الأعلى مزينة بالحبيبات البراقة، وجاء من الأسفل بقصة التنورة الواسعة المزينة بالنقوش والطيات الواسعة.

بفستان بليزر:

تألقت درة في اليوم السابع من مهرجان القاهرة عام ٢٠١٩ ببليزر على شكل فستان، من الكاروهات، بأكمام طويلة، وفاتحة صدر على شكل حرف "V"، وأتسم الموديل بأزرار باللون الذهبي.

فستان طويل باللون الأسود:

أطلت في حفل افتتاح المهرجان ٢٠٢١ بفستان طويل باللون الأسود اللامع، بصيحة الكب، والأكمام المنفصلة، مزود باكستنشن من الخلف ونسقت معه كلاتش باللون الأسود.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي