جريئة ومحتشمة.. إطلالات أثارت الجدل في افتتاح مهرجان "القاهرة السينمائي"

07:00 م السبت 27 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

استطاعت العديد من نجوم ونجمات الفن خطف الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء في خلال حضورهن مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43.

وهناك بعض الإطلالات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، نستعرضها لكم على النحو التالي:

- دينا الشربيني:

ظهرت الفنانة هدى المفتي بإطلالة جريئة، مرتدية فستانا باللون الأسود، بأكمام طويلة، وبفتحة صدر كبيرة حرف الـv، وبه فتحة ساق جريئة، ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- درة:

وتألقت الفنانة التونسية درة على السجادة الحمراء وخطفت الأنظار بإطلالة أنثوية، إذ أطلت بفستان طويل باللون الأسود اللامع، بصيحة الكب، والأكمام المنفصلة، مزود باكستنشن من الخلف ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- نسرين طافش:

وظهرت الفنانة نسرين طافش بإطلالة أنيقة بفستان من القماش المخملي باللون الأزرق، بقصة الأوف شولدر، مزينة الإطلالة بلمسات من المجوهرات الفخمة والمميزة، واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتف، بينما اختارت مكياجًا بألوان محايدة.

- رزان مغربي:

وأطلت الفنانة رزان مغربي بإطلالة جريئة, إذ ارتدت جامبسوت جريء باللون الأصفر النيون، بصيحة الأكمام الواسعة، وفتحة حرف الـv من عند الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- هبة مجدي:

وبإطلالة محتشمة استطاعت الفنان هبة مجدي خطف أنظار متابعيها في حفل الافتتاح، إذ ارتدت فستانًا أسود، لامع بنصفه الأعلى، وبتطريزات على شكل نجوم بمنطقة الخصر، ونسقت معها حقيبة يد جلد باللون الأسود، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المموج، كما اختارت مكياجًا ناعمًا باللون النيود.

- هند عاكف:

حالة من الجدل أثارتها الفنانة هند عاكف بعد إطلالتها التي ظهرت بها خلال مشاركتها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي, حيث ظهرت بإطلالة فرعونية، إذ ارتدت ملابس فرعونية كاملة وزينت شعرها بالإكسسوارات الفرعونية، كذلك قامت بارتداء سوار فرعوني أعلى ذراعها والحزام الفرعوني الشهير.

- أدهم الشرقاوي:

تألق الفنان أدهم الشرقاوي على السجادة وخطف الأنظار بإطلالته الغريبة التي تشبه المخبر السري, وظهر ببالطو طويل باللون البترولي، ومعه بنطلون وقميص باللون الأسود، ونسق معهم جرافته كروهات، وحذاء أسود.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي