إعلان

فساتين لامعة سيطرت على السجادة الحمراء في افتتاح "القاهرة السينمائي"

05:00 م السبت 27 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

خطفت نجمات الفن الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء في حفل افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43، إذ حرصن على الظهور بفساتين مميزة وجذابة ومختلفة.

وتنوعت التصميمات ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة وكان أبرزها الفساتين اللامعة، لذا نعرض لكم أبرز إطلالة للنجمات بالفساتين اللامعة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

- درة

أطلت الفنانة درة بفستان طويل باللون الأسود اللامع، بصيحة الكب، والأكمام المنفصلة، مزود باكستنشن من الخلف ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- لبلبة

تألقت الفنانة لبلبة بفستان طويل باللوني الأزرق والفضي اللامع، يتميز بقصة الأوف شولدر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعا لأعلى.

- رزان المغربي

ظهرت الإعلامية رزان مرتدية جامبسوت جريء باللون الأصفر النيون الامع، بصيحة الأكمام الواسعة، وفتحة حرف الـv من عند الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- نيلي كريم

وظهرت نيللي متألقة بفستان باللون الأحمر اللامع، بصيحة الكب، وقصة السمكة، ونسقت معه شال فرو باللون الأبيض، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً منسدل على جانبي كتفيها.

- يسرا

وظهرت يسرا بالصورة وهي ترتدي فستانًا أسود بصيحة الأوف شولدر، بتطريزات لامعة باللون الفضي، ونسقت معه كلاش باللون الأسود المطرز أيضًا، واعتمدت تسريحة الشعر الذهبي المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا بألوان محايدة.

- بشرى:

وتألقت الفنانة بشرى إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود للامع ويتميز بأنه كت، ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وأسورة، وخاتم.

- رنا رئيس

ظهرت الفنانة الشابة رنا بفستان باللون الأسود، بقصة الرقبة اللامعة، وأكمام مزيناً بالتطريز، ونسقت معه كلاتش باللون الأسود.

واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً لأعلى بقصة الضفيرة.

- نادية الجندي

وظهرت الفنانة نادية الجندي، مرتدية فستان موف بصيحة للامع الكتف الواحد "وان شولدر"، طغى عليه التطريزات، إضافة إلى "شراشيب"، منسقة مع الإطلالة كلاتش فضي، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المموج، ومكياجًا بألوان محايدة.

فيديو قد يعجبك: