إعلان

غير "فستان البطانة".. إطلالات لرانيا يوسف في دورات "القاهرة السينمائي"

06:00 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

تحب دائماً الفنانة رانيا يوسف خطف الأنظار بإطلالتها الجريئة والمتنوعة، وتسرق الأضواء بالمهرجانات السينمائية، وعادة ما تثير الجدل.

وقبل انطلاق الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الجمعة المقبل، نستعرض لكم أبرز إطلالات الفنانة رانيا يوسف في الدورات السابقة للمهرجان.

- فستان البطانة في الدورة الـ40

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في الدورة 40 من المهرجان بفستان أثار الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، وعرف بـ "فستان البطانة"، وأثار أزمة شديدة وصلت إلى تقديم بلاغ إلى النائب العام ضدها واعتذر عن ارتدائه.

الفستان جاء باللون الأسود، ومصنوع من قماش الدانيل الشفاف، ومزيناً بالتطريز، وكان بدون بطانة، يشبه الكاش مايوه.

ونسقت معه كلاتش وحذاء بكعب عال باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- فستان مكشوف من البطن

في الدورة الـ42، ظهرت رانيا يوسف بفستان طويل مفتوح من الأمام، بمزيج من الألوان الكحلي والأصفر.

تميز قصته بفتحة كبيرة من الصدر، ومغطى من البطن باستثناء منطقة السُرة، فظهرت فيها بفتحة مثلثة، ونسقت معه كلاتش باللون الذهبي.

وأكملت الإطلالة بعقد طويل وحلق وإسورة، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعاً لأعلى بقصة الذيل حصان، واعتمدت مكياجاً قوياً.

- فستان أسود قصير

كما ارتدت في الدورة الـ41 للمهرجان، فستانا قصيرا مُجسما مكشوف الصدر، رمادي بأكمام طويلة ومحدد من عند الخصر، وحمل توقيع دار الأزياء العالمية BALMAIN، ونسقت إطلالتها بالكامل الاستايلست Yasmin Din.

وزينت رانيا إطلالتها بالمجوهرات الألماسية من IRAM، وحملت حقيبة يد صغيرة من الجلد اللامع ونسقت معها حذاء ذو كعب رفيع من Philipp Plein.

واعتمدت "رانيا" على المكياج البرونزي من لمسات خبير التجميل mona el messery، و نسقت مع إطلالتها تصفيفة الشعر المنسدل مع رفع الجزء العلوي بمساعدة مصفف الشعر الشهير Haitham Dahab.

-فستان مكشوف الظهر

وأثارت رانيا يوسف الجدل من جديد بعد ظهورها في حفل افتتاح المهرجان في دورته الـ41 بفستان أسود ميرميد مكشوف الظهر، حمل توقيع BALMAIN، ونسقت إطلالتها الاستايلست Yasmin Din.

واعتمدت على درجات النيود في مكياجها من لمسات خبيرة التجميل mona el messery، وتصفيفة الشعر المرفوع من Haitham Dahab.

فيديو قد يعجبك: