أجرأ إطلالات النجمات في الجونة.. أبرزهن دينا الشربيني وإنجي كيوان

09:00 م الأحد 24 أكتوبر 2021

الصورة الرئيسية

أجرأ إطلالات النجمات في الجونة.. أبرزهن دينا الشربيني وإنجي كيوان

كتبت-شيماء مرسي
تصوير-علاء أحمد

خطفت نجمات الفن الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء من بداية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات كانت الأجرأ.

ويستعرض لكم "مصراوي"، إطلالات النجمات الأجرأ في مهرجان الجونة، وفق ما ذكرت مصممة واستشارية الأزياء زينب الشوربجي في تصريحات لـ "مصراوي".

-إنجي كيوان:

لفتت الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان الأنظار على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السنيمائي بفستان مثير باللون الأحمر الناري من توقيع Yousef Akbar.

وقالت زيزي لـ"مصراوي"، إن إنجي تألقت على السجادة الحمراء بفستان جريء ومفتوح الظهر ومزين بالسلاسل من الخلف مع حركة الكتف الواحد المنسدلة بها قصه كالوشاح من علي الظهر مما أعطى جعلها تبدو بإطلالة جريئة أكثر.

وتابعت، كما أن إختيارها لـ اللون الأحمر الناري فهو يرمز إلى الحب والإثارة، وبالنسبة للمكياج وتصفيفة الشعر كانوا موفقين.

-دينا الشرييني:

ولفتت الفنانة دينا الشربيني الأنظار على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السنيمائي بفستان جريء متعدد الألوان، بفتحات على منطقة البطن، وبقصة كاش مايوة، وفتحة جريئة بطول الساق، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا على الجانبين.

وقالت زينب لـ"مصراوي"، إن إطلالة الفنانة دينا الشربيني غير مناسبة للمهرجان ولكنها تناسب البحر.

ثراء جبيل:

الفنانة ثراء جبيل في رابع أيام المهرجان اختارت فستانا محددا للجسم، مزود بفتحة صدر لتبرز أنوثتها، مع فتحة من جانب الساق، واستخدامها للحذام المعدني أيضا لتحديد الخصر والرقبة معا، ما جعل إطلالتها جريئة ملفتة للأنظار.

-جورجينا طواف:

تعتبر من أجراء الإطلالات في اليوم الخامس، حيث اختارت فستانا بقصة الصدر مفتوحة من الأكتاف لتوضيح وإبراز جمال الصدر أكثر من أجل الإثارة ولفت الأنظار.

ومن ناحية أخرى الفستان محدد للقوام مع فتحة على جانبي الساق لإثارة الإغراء مع حركة الصندل الملفوف على الساق، كما أن المكياج والحقيبة أكملتا الإطلالة.

-تارا عماد:

ولفتت الفنانة تارا عماد الأنظار على السجادة الحمراء في سادس أيام المهرجان بفستان أسود من الجلد، تميز بقصة بفتحة الظهر التي أعطى لها مظهرا مثيرا وجذابا مع سلسلة الظهر التي على شكل النجمة الخماسية، وتعتبر النجمة الخماسية رمز من رموز اليونان القديمة.

وصفت استشارية الأزياء، إطلالة تارا عماد بأن لها لمسة شرق آسيا بطريقة عصرية، بالإضافة أن ضفيرة الشعر الطويل يرمز في شرق آسيا إلى الأرض والسماء، كما أن المكياج موفق وبسيط جدا.

وقالت مصممة الأزياء إن أن الأكتاف العريضة العالية مع عقد الرقبة وقصة الصدر أعطى لها طولا ورشاقة وأعطى جمال لكتفيه.

آية عبد الرازق:

وخطفت ملكة جمال مصر للكون آية عبد الرازق الأنظار على السجادة الحمراء في اليوم السادبع من المهرجان بفستان جريء من الشيفون مع حركة الكتف الواحد والظهر المكشوف وفتحة الساق الجريئة مع الكعب العالي

جورجينا طواف:

خطفت جورجينا الأنظار على السجادة الحمراء في حفل ختام المهرجان بفستان أسود كت، يتميز بقصة حملات الصدر المبالغ فيها، مع البطن المكشوف المغطي بالتول مع الأكتاف العارية، فهي إطلاله قوية وجريئة أدت إلى إبراز قوامها، ومن الناحية الجمالية، الشعر والمكياج الكلاسيكي أيضا كانوا أكثر إثارة.

إعلان