إعلان

مرصعة بالفصوص وفتافيت السكر.. نجمات بفساتين ملكية في مهرجان الجونة

09:00 م السبت 23 أكتوبر 2021

كتبت نور جمال

تصوير علاء أحمد

تألقت نجمات الفن على مدار أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بإطلالات مختلفة ومتنوعة وأنيقة، وملكية.

وفي التقرير التالي، نعرض لكم أبرز إطلالات النجمات بفساتين ملكية من فعاليات الافتتاح إلى الختام من مهرجان الجونة.

-شيرين رضا:

وتألقت الفنانة شيرين في افتتاح المهرجان بفستان منفوش، بقصة الكب على شكل مروحة، باللون الفضي اللامع ومرصع بالفصوص، واعتمدت تسريحة الشعر القصير المنسدل على الجانبين، وبمكياج ناعم، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من سلسلة وخاتم.

-درة:

وارتدت الفنانة درة في اليوم الثاني، فستانا يشبه إطلالة أميرات ديزني، منفوش باللون الرصاصي الفاتح مزين بالچوبير والفصوص، والجزء الآخر من التل، ونسقت مع الإطلالة كلاتش دائرية الشكل بنفس لون الفستان، وحذاء كعب عالي بنفس اللون والتطريز، واعتمدت درة على تسريحة الشعر المنسدل والألوان الهادئة في المكياج

-نسرين طافش:

كما ارتدت الفنانة نسرين طافش في ثالث أيام الجونة، فستاناً طويلا باللونين الذهبي، بقصة الكب، ومزينا بالتطريزات بالكامل، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

-بشرى:

وظهرت الفنانة بشرى أثناء حضورها فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة، مرتدية فستان أبيض يحمل تصميمًا قريبًا من الصيحة الفرعونية، مكشوفًا من الاكتاف وتوسطه تطريزات ذهبية على منطقة الوسط والصدر، واعتمدت بشرى تسريحة شعر انسيابية، فاختارت أن تتركه منسدلًا على ظهرها، كما اختارات مكياجًا ألوانه تتماشى مع الإطلالة.

-يسرا:

وتألقت الفنانة يسرا في خامس أيام الجونة بفستان باللون الأبيض اللامع، مزين بفتافيت السكر، مزود باكستنشن، ونسقت معه كلاتش باللون الفضي، واعتمدت مكياجاً ترابياً، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها الويفي منسدل على جانبي كتفيها.

-صبا مبارك:

وطلت الفنانة صبا مبارك بفستان منفوش باللون المينت جرين بقصة الكب مكشوفا عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى، وذلك خلال حضورها في سادس أيام الجونة.

لجين عمران:

وتألقت الإعلامية لجين عمران، وطلت بفستان طويل باللون الأسود، بقصة الأوف شولدر، وبه فتحة ساق كبيرة، ونسقت معه جوانتي بنفس اللون، وصندل بكعب عال باللون الأسود.

وزينت الإطلالة بعقد ملكي عريض، واعتمدت مكياجا. قوي، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعاً.

تعرف على أنواع أغطية السيارات

اعرف الأنواع
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي