إعلان

نجمات شاركن في الجونة 2021 بفساتين بصيحة الظهر المكشوف

06:00 م السبت 23 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

تصوير-علاء أحمد

عادة ما تحرص الفنانات على الظهور بأفضل الإطلالات وأرقى الفساتين خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، لكن بعضهن اخترن الظهور بفساتين بصيحة الظهر المكشوف.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز إطلالات الفنانات بفساتين بصيحة الظهر المكشوف من بداية فعاليات الافتتاح إلى حفل الختام، على النحو التالي:

- أروى جودة:

طلت الفنانة أروي جودة أثناء مشاركتها في فعاليات افتتاح الجونة، بفستان طويل باللون السيلفر مزود بشريط باللون الأسود، مزينا بفتحة ساق على أحد الجانبين، ومكشوفا عند منطقة الظهر، ونسقت مع الإطلالة حذاء كعب عالي باللون الأسود، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الهاديء.

- إنجي كيوان:

ارتدت الفنانة إنجي كيوان فستانا طويلا بأكمام طويلة باللون الأبيض من الستان الناعم، والفستان جاء بصيحة الكت أوت، ومزينا بفتحة ساق على أحد الجانبين، وجاء تصميمه بظهر مكشوف مزين بسلسلة باللون الذهبي، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللوني الأسود والأبيض، واعتمدت أقراط باللون الذهبي، وذلك في خامس أيام الجونة.

- مايان السيد:

وظهرت بإطلالة جريئة على الريد كاربت في اليوم الخامس من المهرجان، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود كت ومكشوف عند منطقة الصدر، وبصيحة الظهر المكشوف، وبمكياجا قويا، وتسريحة شعر منسدلة على أحد كتفيها.

- صبا مبارك:

وارتدت الفنانة صبا مبارك في سادس أيام الجونة فستان باللون المينت جرين بقصة الكب مكشوفا عند منطقة الصدر والظهر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- آية عبد الرازق:

كما طلت هبة السيسي ملكة جمال مصر للكون لعام 2019- 2020، بإطلالة جريئة في سابع أيام الجونة، حيث ارتدت فستانا طويلا كت باللونين الأصفر والأخضر بصيحة الظهر المكشوف، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها الويفي منسدلا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الذهبي.

مي الغيطي:

وارتدت الفنانة مي الغطي أثناء فعاليات اليوم السادس من المهرجان، فستانا جريئا باللون الأسود اللامع، مكشوف بمنطقتي الصدر، والظهر، واعتمدت تسريحة الشعر ذيل الحصان بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجًا رقيقا يبرز جمال ملامح وجهها.

- روجينا:

وظهرت الفنانة روجينا مرتدية فستان قصير منفوش، من قماش الستان باللون الفوشيا،وتميز قصته بأنه مكشوفا عند منطقة الظهر، وأضفت للإطلالة أناقة بارتداء عقد لامع وقرطين بأذنيها، واعتمدت تسريحة شعر ديل الحصان، ومكياجًا بالألوان الروز.

- رانيا يوسف:

وتألقت الفنانة رانيا يوسف في ثالث أيام مهرجان الجونة، إذ ارتدت فستان متعدد الألوان بقصة الكب والظهر المكشوف، ويتميز الفستان بوجود كرانيش من أسفل، وحزام من نفس القماش عند منطقة الخصر.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي.

- هنا شيحة:

أيضا شاركت الفنانة هنا شيحة في اليوم الخامس من المهرجان بإطلالة ناعمة وجذابة، مرتدية فستانا طويلا باللون البينك الفاتح بقصة الكب، ومكشوف عند منطقة الظهر، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وزينت إطلالتها بارتداء أقراط، وكوليه، وأسورة، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الذهبي.

نسرين طافش:

وطلت الفنانة نسرين طافش على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من الجونة، مرتدية فستاناً طويلا باللونين الذهبي، بصيحة الظهر المكشوف، ومزينا بالتطريزات بالكامل، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

فيديو قد يعجبك: