ساحرة.. أبرز 6 إطلالات لنجمات الفن في سابع أيام الجونة

11:10 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

كتبت_شيماء مرسي
تصوير_علاء أحمد

تألقت العديد من النجمات بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار خلال حضورهم اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

إعلان

ونستعرض لكم أبرز 6 إطلالات خلال الألبوم المرفق بالأعلى، والسطور التالية:

عبير صبري:

ظهرت الفنانة عبير صبري بفستان أورنچ بقماش لامع بخيوط ذهبية، وبصيحة "ون شولدر" وفتحة ساق جانبية طويلة، ومزود بحزام رفيع عند الخصر ووردة مزينة أحد الأكتاف.

إلهام شاهين:

تألقت الفنانة إلهام شاهين بفستان كت باللون الجملي الغامق، تميز قصته بكشكشة من عند الصدر، وبأكمام البافي ومزود باكستنشن من عند اليد، ونسقت معه كلاتش باللون الذهبي.
ومن الناحية الجمالية اختارت إكسسوارات مكونة من عقد كبير وأسورة، واعتمدت مكياجاً ترابياً وركزت على رسمة العيون، وكانت تصفيفة شعرها على غير العادة مرفوعاً لأعلى.

مريم الخشت:

وارتدت الفنانة مريم الخشت بفستان كب منفوش بچيبون، مزين بالورود حول منطقة الصدر والخصر.
وانتعلت حذاء كعب عالٍ بنفس لون الفستان، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.

رنا رئيس:

وطلت الفنانة رنا رئيس بفستان طويل باللون البينك الفاتح، بقصة الميرميد، وبه كرانيش وفتحة حرف الv من عند الصدر.
ومن الناحية الجمالية اختارت إكسسورارات مكونة من سلسلة طويلة، واعتمدت مكياج قوي، وكانت تصفيفة شعرها منسدل على حانبي كتفيها.

بسمة:

وارتدت الفنانة بسمة فستانا طويلا متعدد الألون، ومكشوفا عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.
ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود، وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، وسلسلة.

ريا أبي راشد:

وطلت الإعلامية ريا أبي راشد بفستان طويل باللون الأحمر مزود بأكمام شفافة، ومزينا بالتطريزات بالكامل، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود.

إعلان