إعلان

4 إطلالات انتقدتها "شرطة الموضة" في سادس أيام الجونة.. ريا الأسوأ وأروى مقبولة

05:10 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

تصوير-علاء أحمد

يحرصن النجمات دائما على الظهور بأفضل إطلالة على السجادة الحمراء، وبالفعل ظهرت بعضهن بفساتين مميزة ولكن جاءت أيضا بعض التصميم غير موفقة.

وخلال اليوم السادس من مهرجان الجونة، تألقت النجمات بإطلالات متنوعة وراقية، غير إن ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا حرص على التعليق عليها وتقييمها عبر صفحته على "إنستجرام" "Fashion police" (شرطة الموضة)،

- ريا أبي راشد:

طلت الإعلامية ريا أبي راشد بدلة أوفر سايز باللون الأخضر مزودة بأكمام طويلة، وحزام من نفس نوع قماش البدلة عند منطقة الخصر.

واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تترك شعرها منسدلا. وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه وأقراط طويلة وخاتم. ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود.

إيلي حنا يرى أن إطلالتها "الأوفر سايز" لم يتناسب معها، لأن هذا الجم يناسب أكثر الفتاة ذات الجسم النحيف، وقيّمها بمنحها درجة 2/10.

- مهيرة عبد العزيز:

وعلق إيلي حنا على إطلالة الإعلامية مهيرة عبد العزيز قائلا: "الفستان مقبول، لكنه لائق ومناسبة عليها، كما أن إطلالتها مرتبة"، وتستحق 8/10.

- سمية الخشاب:

تألقت الفنانة سمية الخشاب بفستان طويل باللون الفضي اللامع، بقصة القلب من عند الصدر، مزود باكستنشن وحزام من عند الخصر، ونسقت معه كلاتش بنفس اللون.

ووجه إيلي حنا انتقالات لإطلالة سمية وسخر قائلا: "الفستان من تصميم أبو حاتم خياط حارة الشاويش، وقد شهد مهرجان الجونة حالات من الحساسية المفرطة التي عانى منها بعض الحضور بسبب التطريزات التي كانت تتطاير من فستان سمية كل ما تتحرك، كما أن تصميمه قديم".

- أروي جودة:

وظهرت الفنانة أروى جودة بفستان طويل بمزيج من اللونين البيج والأسود، بقصة الكت البافي، مزيناً بالتطريز، ويرى إيلي أن إطلالتها جيدة ومقبولة، غير إنه يرى أنها تستطيع الظهور بإطلالة أفضل، مبديا إعجابه بالتنسيق والشعر والمكياج، تستحق 6/10.

فيديو قد يعجبك: