إعلان

إطلالته الأغلى بين الرجال.. هذا الفنان يظهر بالألماس على ريد كاربت الجونة

05:31 م الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

خطف الفنان خالد سليم الأنظار خلال مشاركته بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بعد أن أثار جدلا حوله ارتدائه بدله مرصعة بالألماس.

لم تكن بدلة الافتتاح فقط هي الإطلالة الوحيدة المزودة بالألماس، حيث ظهر في فعاليات اليوم الرابع من المهرجان مرتديًا ساعة يد وسلسلة من الألماس.

وحينما تم سؤاله في أحد اللقاءات الصحفية على السجادة الحمراء، أكد أنهما من الألماس، مشيرًا إلى أن السلسة هدية من زوجته خيرية هشام.

وارتدى خالد سليم الساعة والسلسلة خلال ظهوره في اليوم الرابع من المهرجان، حيث ظهر بإطلالة أنيقة، مرتديًا قميص باللون الأسود، ونسق أسفله بنطلون وحذاء بنفس اللون.

أما عن إطلالته الأولى بالألماس، فكانت خلال حفل الافتتاح حيث ظهر مرتديًا بذلة بلمسات من مصممة الأزياء مارجو حنا، مرصعة بالألماس الحر 80 قيراط، باللونين الأبيض الأسود، موزع على الياقة واليد.

وكانت تلك أول بدلة مرصعة بالألماس للرجال تظهر على السجادة الحمراء في الجونة، ويصل سعرها بحسب المصممة مليون دولار، أي أكثر من 15 مليون جنيه، بحسب ما صرحت مصممتها.

وكشف خالد سليم عن أنه لم يمتلك الألماظ المرصع بالبدلة وأنه أعاده إلى الرعاة مرة أخرى، حيث كان يرتديها كـ"دعاية" لإحدى متاجر المجوهرات، وما إن ظهر بها في الافتتاح أعادها مرة أخرى لتعاد له البدلة من دون فصوص الألماظ.

كان مهرجان الجونة السينمائي، أضاء شمعة ميلاده الخامسة الخميس الماضي، بحفل افتتاح حضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، وشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

فيديو قد يعجبك: