كابل المهرجان و"سليوليت" ساق أروى.. 5 إطلالات أثارت الجدل في ثالث أيام الجونة

05:01 م الأحد 17 أكتوبر 2021

كتبت- هند خليفة

تصوير- علاء أحمد

دائمًا ما يسعى النجوم والنجمات لخطف الأنظار من خلال إطلالتهم على السجادة الحمراء، لمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بارتداء ملابس مميزة تجذب الأنظار لهم.

وفي الوقت نفسه هناك بعض الإطلالات التي تثير جدلًا نحو أصحابها عقب الظهور بها، وفي هذا الإطار نستعرض أبرز الإطلالات التي أثارت جدل في اليوم الثالث من فعاليات مهرجان الجونة.

-إعلان السليوليت و"أروى جودة"

انهالت على الفنانة أروى جودة التعليقات الساخرة والانتقادات، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في ثالث ليالي مهرجان الجونة، بدورته الخامسة.

كانت أروى ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخذ وظهرت ساق وبها "سليوليت"، وهي دهون تحت الجلد، مما أثار سخرية الكثيرون، ووصل الحد لاستغلال إحدى شركات منتجات التجميل والعناية بالبشرة لصورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة.

وتزايدت إثارة الجدل حول الإطلالة بعد أن ردت أروى جودة على هذا الحساب كاتبة: "أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية".

-فستان مكشوف لـ "دينا الشربيني"

دينا الشربيني لم تسلم أيضًا من الانتقادات التي وجهت لها، بسبب ظهورها بإطلالة جريئة أمس السبت على السجادة الحمراء.

وظهرت دينا بفستان جريء متعدد الألوان، بفتحات على منطقة البطن، وبقصة كاش مايوة، وفتحة جريئة بطول الساق، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا على الجانبين.

-بذلة مكشوفة البطن لـ"صبا مبارك"

إطلالة غير عادية ظهرت بها الفنانة صبا مبارك، جعلتها حديث الجميع على السوشيال ميديا، بعد أن ظهرت ببطن مكشوف.

إطلالة صبا مبارك وضعتها في مقارنة مع الإطلالة الأكثر إثارة للجدل في الدورة السابقة للمهرجان، للممثلة والمخرجة سينتيا خليفة، التي ظهرت ببطن مكشوف أيضًا.

وارتدت صبا بذلة مفتوحة الصدر، حيث فضّلت أن ترتدى الجاكيت على جسد مكشوف فظهرت ببطن مكشوفة، وهذا الأمر جعلها تلفت الأنظار على "الريد كاربت" وبمجرد التقاط الصورة الخاصة بإطلالتها تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

-محمد زيدان وزوجته يخطفان الأنظار

إطلالة نجم الكرة محمد زيدان وزوجته على السجادة الحمراء، خطفت الأنظار، وجعلتهم حديث السوشيال ميديا.

وتألقت زوجته "ميناس" بفستان مفتوح لامع باللون السيلفر، بصيحة الأوف شولدر ومزين بالريش، وبفتحة ساق طويلة على أحد الجانبين.

وانتعلت حذاء كعب عالي باللون السيلفر أيضا، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

وظهر زيدان بإطلالة كلاسيكية، مرتديا بدلة باللون الكحلي وحذاء باللون الأسود اللامع.

-كابل المهرجان

وفور ظهر الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي على "الريد كاربت"، تداول رواد السوشيال ميديا صورهما معًا، على نطاق واسع.

وأطل النجم محمد فراج ببدلة كلالسيكية بدون جاكيت، فيما كانت إطلالة بسنت شوقي الأميز خلال فعاليات اليوم الثالث لمهرجان الجونة.

ارتدت بسنت شوقي فستان أحمر مفتوح الصدر، حيث وصفه البعض ببوكية الورد حيث نسقت معه أقراط فضية أضافت للإطلالة المميزة.

وكان مهرجان الجونة السينمائي، أضاء شمعة ميلاده الخامسة الخميس الماضي، بحفل افتتاح حضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، وشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
909

إصابات اليوم

56

وفيات اليوم

788

متعافون اليوم

365831

إجمالي الإصابات

20877

إجمالي الوفيات

304156

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي