إعلان

6 إطلالات أثارت الجدل في اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي

12:08 ص السبت 16 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت_شيماء مرسي

تصوير_علاء أحمد

خطفت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي، الأنظار.

وهناك بعض الإطلالات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، نرصد لكم على النحو التالي.

أمينة خليل:

ارتدت الفنانة أمينة خليل فستانا كت باللون الذهبي، تميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، وارتدت إكسسوارات مكونة من أقراط طويلة وخاتم ومجموعة أساور ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي.

رانيا يوسف:

وطلت الفنانة رانيا يوسف بفستان قصير كت بكرانيش ومزيج من اللونين الأبيض والأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات مكونة من كوليه، وخاتم، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

جميلة عوض:

طلت الفنانة جميلة عوض بفستان كت باللونين الأورانج والبيبي بلو، وتميز الفستان بأنه مكشوف عند منطقة الخصر، واعتمدت مكياجا ناعما وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي.

أسماء جلال:

تألقت الفنانة أسماء جلال بفستان قصير باللون الأزرق، بقصة الكب، وبه اكستنشن من نفس اللون، ونسق معه صندل بكعب عال باللون الفضي.

دارين حداد:

ظهرت الفنانة التونسية دارين حداد بفستان قصير باللون الأسود ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء بنفس اللون.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

ثراء جبريل:

وطلت الفنانة ثراء جبريل بفستان باللون الأزرق، بفتحة واسعة من عند الصدر، وبفتحة كبيرة من عند البطن وبها حرف الـx، وبه اكستنشن من نفس قماش الفستان، منتعلة حذاء بكعب عال باللون السيلفر. واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعاً، واعتمدت مكياجاً قوي.

فيديو قد يعجبك: