إعلان

لماذا احتلت 17 فنانة أسوأ إطلالات في مهرجان الجونة بدوراته السابقة؟

02:05 م الإثنين 11 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عادة تحرص نجمات الفن على الظهور بأبهى طلة وأجمل تصميم خلال حضورهن المهرجانات والمناسبة المختلفة.

وقبل انطلاق مهرجان الجونة في دورته الجديدة يوم 14 أكتوبر الجاري، كانت دائما ما تسعى النجمات على ارتداء أجمل التصاميم والتألق على السجادة الحمراء، إلا أن بعض الإطلالات جاءت غير موقفة إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

وفي التقرير والألبوم المرفق بالأعلى صورًا لإطلالات نجمات احتلت الأسوأ خلال الدورات السابقة، وذلك قبل انطلاق الدورة الجديدة:

- ليلى علوي بتصميم ملئ بالتفاصيل:

ارتدت الفنانة ليلى علوي فستانًا طويلًا، باللون الأخضر الباستيل، من توقيع مصمم الأزياء المصري هاني البحيري.

جاء التصميم بأفكار متعددة كالكشاكش والطيات وخيوط جلد الثعبان، ما جعله غير موفقا.

- إنجي المقدم بفستان أبرز عيوب جسمها:

اختارت الفنانة إنجي المقدم فستانا ميدي باللون الأخضر الباستيل، مزيناً بإكستنشن من الخلف بنفس لون وخامة الفستان، وعلى الرغم من نعومة ولون التصميم إلا أنه جعلها تبدو أقصر وبوزن زائد وأبرز منطقة البطن.

- زينب غريب:

اعتمدت الفنانة زينب غريب فستاناً بقصة الأميرات باللون الموف ميتاليك، جاء بتصميم غريب وغير مفهوم وخاصة عند منطقة الصدر والخامة، أيضا لا تتناسب مع حدث هام كمهرجان الجونة السينمائي.

- مها الصغير بإطلالة غريبة:

اختارت الإعلامية وزوجة الفنان أحمد السقا فستاناً طويلاً من المخمل مع بليرز "big size"، من دار الأزياء البريطانية الشهيرة "كريستوفر" المعروفة بتصميمها الغريبة.

وجاء التصميم غير مناسب للظهور على الريد كاربت وخاصة في حدث مهم.

- شيرين رضا بلوك مختلف:

أيضا ارتدت الفنانة شيرين رضا فستانا من توقيع مصمم الأزياء رامي القاضي، على الرغم من جمال التصميم وألوانه المبهجة إلا أنه لم يناسبها، إذ أظهر عيوب جسمها وخاصة عند منطقة البطن، وكان يفضل اعتماد حذام رفيع لتحديد الخصر.

كما أن تصفيفة الشعر جاءت غير مناسبة للفستان ومكياجها الناعم، والتي جعلتها تبدو بسن أكبر.

- ريم سامي بإطلالة مبالغ فيها:

ارتدت الفنانة ريم سامي فستاناً قصيرا، مزيناً بالكامل بالتطريزات، مع كاب طويل من الساتان غير مناسب لتصميم وشكل الفستان، خاصة مع صيحة الأكمام المنفوخة، التي جعلت الإطلالة مزدحمة وغير موفقة.

- منى ممدوح بلوك جريء غير موفق:

لم توفق الفنانة منى ممدوح في اختيار تصميم يناسب ظهورها على الريد كاربت، إذ اعتمدت فستاناً قصيرا باللون البينك، بقصة صدر جريئة، وقماش وتصميم غير ملائمين لحضور مهرجان كالجونة السينمائي.

- هبة السيسي بفستان مزدحم:

ارتدت هبة السيسي فستاناً باللون الروز من الشيفون متعدد الطبقات بدا مزدحماً للغاية، إذ جاء التصميم بتنورة منفوشة مغطى بالكامل بالكشاكش والتطريزات العشوائية كما أن تسريحة شعرها لم تناسبها خاصة مع قصة الرقبة العالية، والمكياج الصارخ الذي جعل إطلالتها مبالغ فيها.

- أصالة بفستان غير ملائم:

اختارت النجمة أصالة فستانا طويلا من الدانتيل الأسود بقصة ناعمة مناسبة للخروج في المساء وليس الظهور في حدث مهم كالجونة السينمائي.

- جورجينا طواف بفستان شفاف:

اعتمدت الفنانة جورجيا طواف إطلالة جريئة، إذ ارتدت فستاناً طويلا من الشيفون الشفاف ومطرزا بالكامل من الأعلى،one shoulder، مع تنورة منفوشة متعددة الطبقات ومزينة بالكشاكش وفتحة ساق طويلة، مما جعل إطلالتها تبدو مبالغ فيها.

-رانيا يوسف بقصة جريئة عند منطقة الصدر:

ارتدت رانيا يوسف فستانا جريئا، من قماش الباييت باللون الأخضر الداكن ولكن جاءت درجة اللون غير ملائمة مع بشرتها البرونزية، واتسم التصميم بقصة الصدر الجريئة غير المناسبة لشكل جسمها وخاصة مع وضع كميات كبيرة من الهايلايتر الأمر الذي جعل إطلالتها تبدو مبالغ فيها، وتثير انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

- منى زكي بفستان بصيحة الريش:

لم توفق منى زكى في اختيار تصميم يناسب قوامها الرشيق، وقصر قامتها، إذ اعتمدت فستاناً براقًا باللون الأبيض مزين بصيحة الريش عند منطقة الصدر بالإضافة لطبقات الريش المتعددة من الأسفل التي جعلت الإطلالة مبالغ فيها وغير مناسبة لشكل جسمها.

- إيمي سمير غانم بإطلالة أظهرت عيوب جسمها:

ظهرت الفنانة إيمي غانم بفستان براق باللون الأسود، بأكمام طويلة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، واتسم التصميم ببعض التطريزات والرسومات ذات الألوان المتداخلة، ولكن قصة الفستان Mermaid"" لم تكن مناسبة لشكل جسمها.

- بشرى بفستان ملئ بالكشاكش:

على الرغم من اعتماد بشري فستان بلون الباستيل الأخضر الرائج لهذا العام والمناسب لأجواء الجونة، ولكن طبقات التول العديدة والسمكية مع الكشاكش من الأسفل جعلتها تبدو بوزن زائد، وجعلت إطلالتها غير موفقة مزدحمة.

- الهام شاهين:

اعتمدت النجمة الهام شاهين فستانًا ضيق باللون الأخضر بنقشة الورود، غير مناسب لشكل جسمها أو لظهورها على السجادة الحمراء، وخاصة أن التصميم جاء بقصة ضيقة جعلها تبدو بوزن زائد، وخاصة عند منطقة الصدر والأكتاف والبطن.

- غادة عادل بقصة أظهرت عيوب جسمها:

طلت غادة بإطلالة غير مناسبة لحدث ضخم كمهرجان الجونة، إذ اختارت فستاناً تقليديًا مكشوف عند منطقة الصدر بقصة "كب ساقط" غير ملائم

ة لطبيعة جسمها، وأتسم التصميم بالكشاكش الصغيرة والطبقات الرفيعة وقصة فضفاضة أخفت قوام غادة الرشيق

- هند عبدالحليم بإطلالة غير موفقة:

ظهرت هند بفستان باللون الأصفر، بتوقيع مصممة الأزياء ملك العزاوي، وتميز التصميم بتنورة واسعة من الشيفون الشفاف، وقصة جريئة من الأعلى عبارة عن ياقة وطبقات عديدة من التول بلون جسمها، مما جعل إطلالتها غير موفقة بسبب ظهور طبقات التول بشكل مبالغ فيه.

واعتمدت تصفيفه الكعكة المنخفضة، ومكياج ناعم، ونسقت مع الإطلالة حقيبة كروس.

فيديو قد يعجبك: