بالصور.. كيف تنسقين ملابس مع لون شعرك مثل المشاهير؟

07:00 م الأربعاء 05 أغسطس 2020

كتبت- أميرة حلمي:

هل فكرتِ في تجربة تغيير كبير عند ارتداء ملابسكِ لتعزيز مظهركِ الجيد حتى تشعرين بالراحة؟

يعد العثور على خزانة الملابس التي تجعلكِ تشعرين بالثقة والجمال جزءًا مهمًا من الحياة، لأن شعوركِ يؤثر على كل ما تفعلينه.

وأعدّ موقع "Bright Side" دليلا صغيرا لمساعدتك في اختيار الألوان التي يمكن أن تعزز مظهرك الطبيعي مع الأخذ في الاعتبار لون شعرك والألوان التي ستصب في صالحك.

- المرأة ذات الشعر البني الداكن

لون شعرك الداكن مشبع، لذا فإن الألوان التي تناسبك هي تلك التي تكون لامعة ومشبعة، فكري في اللون الفوشيا والأحمر والفيروزي، هذه الألوان تكمل شعرك بشكل مثالي. أما الألوان المحايدة وهي الأسود والرمادي والأبيض، يمكن اختيارها عندما يتعلق الأمر بالأنماط المطبوعة. استخدميها بحكمة ولكن بقدر ما تريدين: مع شعرك، ستجعل هذه ملامح وجهك تبرز.

وحاولي أن تبقي ظلال اللون البيج خارج ملابسك لأنها ستجعلك تبدو شاحبة، بالإضافة إلى ذلك، اختاري الباستيل بعناية، والاستثناء الوحيد يأتي مع درجات لون البشرة الداكنة التي تتطابق تمامًا مع اللون الوردي والخوخ واللافندر والبنفسجي وحتى ظلال النيون. لذا، كل الألوان، إلى حد كبير تليق بكِ.

الشقراوات

يبدو الشعر الأشقر رائعًا مع الأزرق الداكن. وفي الواقع، تعتبر ألوان الأرض مثالية لكِ، وكذلك ألوان الباستيل مثل الأزرق الفاتح والوردي والخوخ، وإذا كنتِ تريدين استخدام الملابس ذات الأنماط أو الطوابع، فابحثي عن الأنماط الصغيرة الحجم.

قد لا يكون اللون الأسود هو الخيار الأفضل؛ لأنه يجعل حضوركِ أقل وضوحًا، ما يجعلك تبدين خجولة، من الأفضل استبدالها بلون قريب، مثل الأزرق الداكن، كما ذكرنا سابقًا.

الشعر الأحمر

لونك لن يكون محايدًا، يمكن ذلك أن يكون مع الشقراوات والسمراوات.

إن الأحمر غني وجريء، لذا يجب عليك توخي الحذر بشأن خيارات خزانة الملابس الخاصة بك حتى لا تبالغين في ذلك.

بدلًا من الأسود، ارتدي اللون الأزرق. إنه لون مكمل للون الأحمر، لذلك سيجعلك تبدو بمظهر جيد مهما كان.

ويمكنك ارتداء ألوان ترابية فاتحة مثل الشيكولاتة والمرجان والأزرق والأخضر والجمال ولون نجمك: أخضر.

وبالنسبة إلى ما يجب تجنبه، ضعي في اعتبارك أن الأسود يمكن أن يتغلب عليك. أيضًا، ابتعدي عن ألوان الباستيل، فهي لا تتناسب جيدًا مع لون شعرك المشبع.

الشعر الأسود

الأسود والأبيض والأزرق والأرجواني والأخضر هي ما يجب أن تبحث عنه أصحاب الشعر الأسود.

كما يجب عليهن تجنب الألوان منخفضة الإضاءة وقليلة التشبع التي ستجعلك تبدين باهتة. والاستثناء الوحيد هو ألوان الباستيل الخفيفة جدًا التي يمكن أن توفر تباينًا مذهلاً لشعرك الداكن.

الرمادي والبلاتيني

سواء كنت ترغب في تبني التغييرات التي تأتي مع تقدم العمر في لون شعرك أو قررت صبغه، فلا داعي للقلق عندما يتعلق الأمر بالجمع بين الرمادي والفضي، إنه في الواقع بسيط جدًا.

حاولي استخدام الألوان المتناقضة مثل الأسود والأبيض، ويمكنك أيضًا ارتداء ألوان غنية مثل الأسود أو الأزرق الداكن أو الأرجواني أو اللافندر أو الأبيض، وهناك خيارات رائعة أخرى هي الفضة والألوان الحجرية الثمينة مثل الياقوت الأزرق والياقوت.

ولا تختاري ألوانًا مثل العاج. هم فقط سيضبطونك. وينطبق الشيء نفسه على الرمادي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 102625

    عدد المصابين

  • 93531

    عدد المتعافين

  • 5853

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 32744522

    عدد المصابين

  • 24167549

    عدد المتعافين

  • 992914

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي