نشرة الموضة: عمرو دياب ودينا الشربيني بإطلالات ساحرة.. وياسمين صبري أنيقة وجريئة

04:00 م الخميس 27 أغسطس 2020

كتبت- نور إبراهيم:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم أسبوعيًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها

عمرو دياب ودينا الشربيني بإطلالات صيفية

تميزت إطلالات المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بالبهجة والجمال في الكليب الأخير "أماكن السهر" الذي طُرح قبل أيام، وتناسب جدًا مع أجواء الشاطئ.

وفي إحدى اللقطات على البحر، ظهرت دينا وهي ترتدي فستانًا قصيرًا باللونين الأبيض والأسود، ومزينًا بنقاط صفراء، وأكمل شكله الجذاب شعرها المنسدل على كتفيها.

أما الهضبة فظهر بعدة إطلالات مميزة، كان منها وهو يرتدي قميصًا مزينًا بأوراق الأشجار، وهو من الموديلات المقربة لقلبه، وليست المرة الأولى الذي يظهر فيها به.

ياسمين صبري بأناقة وجرأة

اعتمدت الفنانة ياسمين صبري فستانًا طويلاً باللون البرتقالي، وهو لون جريء لم تعتمده الكثيرات، ونسقت معه سليبر باللون السيلفر المدموج مع الأسود، ونظارة سوداء، وجمعت شعرها في كحكة، لارتداء القبعة البيضاء التي تمسكها بيدها.

وفي إطلالة أنيقة لها ظهرت وهي ترتدي فستانًا أبيض مصنوعًا من الدانتيل، عاريًا من عند الصدر والكتفين، ونسقت معه قبعة بيضاء مزينة بشريطة سوداء، وارتدت في يدها أساور كارتييه التي اعتادت أن ترتديها دائمًا.

ريهام عبدالغفور بفستان مارون

كما نشرت الفنانة ريهام عبدالغفور صورة جديدة لها من خطوبة ابنة شقيقتها، وهي ترتدي فستانًا بعد الركبة باللون المارون، واعتمدت معه حلق سيلفر بفصوص لامعة، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بالألوان النيود.

منى زكي بالكاش مايوه

وشاركت الفنانة منى زكي متابعيها بصور من أحدث جلسة تصوير لها وهي ترتدي فستانًا أبيض قصيرًا، ونسقت معه كاش مايوه بنفس اللون المدمج مع اللون الأزرق، واكتفت بارتداء سلسلة وحلق من الإكسسوارات.

هنا شيحة بالهوت شورت

ظهرت الفنانة هنا شيحة في أحدث إطلالة لها وهي ترتدي تيشرت أبيض مربوطًا من عند البطن، وهوت شورت جينزًا مزينًا برسومات ملونة، ونسقت معه إكسسوارات أنيقة.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 236272

    عدد المصابين

  • 176363

    عدد المتعافين

  • 13845

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 158287310

    عدد المصابين

  • 135705580

    عدد المتعافين

  • 3295637

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي