إعلان

نشرة الموضة| مايا دياب بإطلالة جريئة.. ودرة تخطف الأنظار

05:11 م الجمعة 24 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم أسبوعيًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها.

نانسي عجرم بالتايجر

ارتدت نانسي فستاناً طويلا من الشيفون الثقيل، باللون التايجر، واتسم الموديل بالقصة الناعمة وفتحة صدر على شكل حرف "V"، واختارت تصفيف الشعر المنسدل والمموج من الأسفل، واعتمدت ماكياجًا ناعمًا بدرجات الألوان الترابية.

ياسمين عبدالعزيز

اختارت ياسمين فستاناً قصيرًا باللون الأبيض، بدون أكمام، واعتمدت تصفيف الشعر الإنسيابي المنسدل على الجانبين، مع ماكياج حيوي وناعم.

إليسا بلوك ناعم

اختارت إليسا فستانًا قصيرًا كلاسيكيًا باللون الأسود، بدن أكمام، واختارت تصفيف الشعر القصير الإنسيابي، مع ماكياج بدرجات النيود.

درة بلوك جاكوال

ظهرت درة بإطلالة كاجوال، إذ ارتدت بنطلونًا هاي ويست، مع تيشرت باللون الأبيض مطبوعًا برسومات، وزينت الإطلالة بحزام رفيع على الخصر.

واختارت تصفيف الشعر المرفوع والمنسدل بشكل عشوائي، مع ماكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية.

مايا دياب بإطلالتين

ظهرت مايا في الإطلالة الأولي بلوك جريء، إذ ارتدت فستاناً طويلاً، باللون الأبيض، بقصة one shoulder، واتسم الموديل بصيحة cut out، واختارت تصفيف الشعر الويفي المنسدل، مع ماكياج حيوي، إذ ركزت على إبراز العيون برسمة السموكي، مع أحمر الشفاه النيود.

وفي اللوك التاني اعتمدت فستانًا جولد باييت مزينا بالطيات الضيقة، وفتحة صدر على شكل حرف V، مع فتحة ساق جريئة، واختارت تصفيف الشعر المنسدل، وزينت شعرها بباقة من الورد على شكل تاج.

ريا أبي راشد بالفوشيا

تألقت ريا بفستان طويل باللون الفوشيا، مزينا بفروع الشجر، مع حذاء مفتوح باللون الذهبي، واختارت تصفيف الشعر الإنسيابي لمنسدل، مع ماكياج ناعم.

فيديو قد يعجبك: