إعلان

ياسمين صبري تثير الجدل بسبب ثمن ساعتها بإطلالتها الأخيرة.. تعرف عليه

05:56 م الثلاثاء 02 يونيو 2020

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت – نور إبراهيم:

تثير دائمًا النجمة ياسمين صبري الجدل بإطلالاتها وأزيائها المميزة التي تظهر بها في كل صورة تنشرها، وتتصدر بها حديث رواد السوشيال ميديا، وعلى الفور يبحثون عن أسعار الملابس أو الإكسسوارات التي ظهرت بها.

ومن ضمن الصور التي أثارت الجدل صورة نشرتها اليوم عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام ظهرت فيها وهي ترتدي ساعة، وبعدها تداولها نشطاء فيسبوك، ولاحظوا أنها من الماركة العالمية الشهيرة "Audemars Piguet"، وهي علامة متخصصة في صناعة الساعات من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس.

اختارت ياسمين موديل "royal oak offshore selfwinding chronograph" من " Audemars Piguet" والتي وصل سعرها إلى 27,170 دولار أمريكي أي ما يعادل 435 ألف جنيه مصري.

يذكر أن ياسمين دائمًا تظهر بأزياء وأكسسوارات من ماركات عالمية شهيرة باهظة الثمن، الأمر الذي يلفت دائمًا الأنظار إليها ويعرضها للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان