نشرة الموضة| أصالة بإطلالة غريبة أثارت الجدل.. ورانيا يوسف متألقة

03:30 م الخميس 27 فبراير 2020

نشرة الموضة

كتبت- نرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم أسبوعيًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية.

أنغام بالفوشيا

ارتدت أنغام فستاناً طويلاً، باللون الفوشيا، بقصة الأميرات، وتميز بصيحة الأكمام الشفافة والمزينة بالكشاكش، واتسم الموديل بالتطريزات والحبيبات البراقة المطعمة بشكل عشوائي.

ونسقت مع الإطلالة تصفيفه الشعر الويفي المرفوع والمنسدل، مع ماكياجًا بدرجات الألوان الترابية.

أصالة بإطلالة بوهيمية

اعتمدت أصالة إطلالة بوهيمية أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ارتدت بانتس بقصة واسعة بصيحة الخطوط الطويلة، مع قميص منقوش بالكامل بدرجات البيج، وجاكيت متعدد الألوان والطبعات، مع رباطة عنق منسدلة.

واختارت تصفيفه الشعر المنسدل، مع ماكياجًا قوياً بدرجات الألوان الترابية.

درة بإطلالتين

اختارت درة في الإطلالة الأولي فستاناً طويلاً باللون البيح النيود، وتميز الموديل بقصة الكب، مع فتحة ساق طويلة وجريئة، واتسم التصميم بفيونكة كبيرة الحجم، واعتمدت تصفيفه الشعر المنسدل، مع ماكياجًا ناعماً.

أما في الإطلالة الثانية اختارت فستاناً طويلاً بقصة المرميد، وبصيحة "off shoulder" باللوني الفضي والذهبي، مزيناً بالكامل بالتطريزات والحبيبات البراقة، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع والمنسدل للخلف، مع ماكياجًا بدرجات النيود.

نوال الزغبي بإطلالة جريئة

اختارت نوال فستاناً قصيرًا باللون الأسود، من الجلد، مزيناً بالدانتيل الناعم، مع كولون كريستال شفاف باللون الأسود.

واختارت تصفيفه الشعر الويفي المنسدل على الجانبين، مع ماكياجًا قوياً، إذ ركزت على رسمة العيون السموكي، مع أحمر شفاه بيج.

نانسي عجرم بإطلالتين:

اختارت نانسي عجرم أفرول باللون النيود، مع حذام بنفس لون وخامة الأفرول، واعتمدت تصفيفه الشعر المنسدل علي الجانبين مع ماكياجًا ناعماً بدرجات الكاشمير.

أما في الإطلالة الثانية اختارت فستاناً قصيرا باييت، باللون الأسود، وتميز الموديل بقصة رقبة على شكل حرف"V"، مع كولون فوال شفاف بنفس لون الفستان.

واختارت تصفيفه الشعر المرفوع، مع ماكياجًا قويا، إذ ركزت على رسمة العيون السموكي مع أحمر شفاه هادئ.

رانيا يوسف

ارتدت رانيا جمبسوت باللون الأسود، مزيناً بالدانتيل الشفاف، مع جاكت من الفرو بنفس لون الجمبسوت، واختارت تصفيفه الشعر المرفوع والمنسدل للخلف، مع ماكياجًا بدرجات الألوان الترابية.

سيرين عبدالنور

ارتدت سيرين عبدالنور فستانًا باييت، باللوني الفضي والأسود، بدون أكمام، واختارت تصفيفه الشعر المنسدل للخلف، مع ماكياجًا ناعمًا بدرجات الكاشمير، إذ ركزت على رسمة العيون "السموكي"، مع أحمر شفاه باللون البينك.

إعلان