نشرة الموضة| درة تخطف الأنظار بثلاث إطلالات.. ومايا دياب جريئة

03:45 م الجمعة 21 فبراير 2020

نشرة الموضة

كتبت- نرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم أسبوعيًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية.

مايا دياب

ظهرت مايا دياب هذا الأسبوع بالعديد من الإطلالات، وجاء أبرزهم.

إطلالتها بفستان ميرميد

أطلت مايا بفستان طويل بقصة المرميد، بأكمام طويلة، وتميز الموديل بنقوش قشور السمك، مطرزا بالكامل بالترتر والحبيبات البراقة، من توقيع مصمم الأزياء "نيكولا جبران"، واختارت تصفيفه الشعر الويفي المنسدل على الجانبين، مع ماكياجًا قويًا بدرجات الألوان الترابية.

أما في الإطلالة الثانية اختارت فستاناً قصيرًا، باللون الأحمر، جاء بقصة ضيقة من الأعلى على شكل حرف "V"، مع تنورة قصيرة واسعة، واعتمدت حذام عريض مزين بإكسسوارات.

بينما أعتمدت ستايل البوهيمي في إطلالة أخري، وظهرت بجمبسوت مع كارديجان متعدد الألوان برسومات ونقوش بوهيمية، ونسقت مع الإطلالة تصفيفه الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان، مع ماكياجًا بدرجات النيود.

إليسا بفستان نيون

ارتدت إليسا فستاناً ميدي، من الجلد، باللون الأخضر النيون، وجاء التصميم بأكمام طويلة، وطيات عند منطقة الخصر.

واختارت تصفيفه الشعر الانسيابي المنسدل، مع ماكياجًا ناعماً بألوان النيود.

أنغام بتوقيع زياد نكد

اختارت أنغام فستاناً طويلاً، بقصة الأميرات، باللون الذهبي، مزيناً بالكامل بالترتر والحبيبات البراقة، بتوقيع مصمم الأزياء زياد نكد.

واعتمدت تصفيفه الشعر الويفي، مع ماكياجًا، ركزت فيه على رسمة العيون السموكي، مع أحمر شفاه ترابي ماط.

يارا تتألق بقصة الأميرات:

اختارت يارا فستاناً طويلاً، باللون الكحلي مطعماً باللون الذهبي، جاء التصميم بقصة الأميرات، بصيحة الأكمام المنسدلة" off shoulder"، مزيناً برسومات براقة أتت بشكل هندسي، واعتمدت حذام مزين بإكسسوار لإبراز منطقة الخصر، وظهرت مرة أخرب بفستانًا ملكى باللون الأحمر.

واختارت تصفيفه الشعر المنسدل، مع ماكياجًا بدرجات الكاشمير الناعم

سيرين تخطف الأنظار بالأحمر:

اعتمدت سيرين فستان قصير، باللون الأحمر الماروني، بدون أكمام، ومزينا بالترتر البراق والشراشيب المنسدلة، من دار الأزياء العالمية "لابورجوزاي".

واختارت تصفيفه الشعر الويفي المنسدل، مع ماكياجًا قوياً، وإكسسوارات جريئة.

نانسي عجرم

اختارت نانسي فستان قصير مشجر، ومزينا برسومات ونقوش الورد، وجاء التصميم بأكمام طويلة، وقصة رقبة على شكل حرف"V"، مع حذام من الجلد منسدل.

واختارت تصفيفه الشعر الويفي المنسدل، مع ماكياجًا ناعماً بدرجات الروز الهادئ، واعتمدت هاف بوت باللون الأسود.

درة

ظهرت درة بثلاث إطلالتين:

في الإطلالة الأولي اعتمدت درة إطلالة رسمية مونوكروم، إذ ارتدت تايير باللون الأبيض، عبارة عن تنورة بنسيل بفتحة ساق طويلة، مع توب بيج، وجاكيت مزين بطيات من الأسفل، واختارت حذام عريض من الجلد.

ونسقت مع الإطلالة حذاء كعب عالي مزيناً برباط الكاحل، مع حقيبة متوسطة الحجم باللوني الأسود والرمادي، واختارت تصفيفه الشعر المرفوع والمنسدل للخلف، مع ماكياجًا قوياً، إذ ركزت على رسمة العيون السموكي، مع أحمر شفاه كاشمير.

أما الإطلالة الثانية ارتدت جاكت على شكل فستان، من الجلد، باللون الأسود، مع كولون شفاف، وظهرت أيضا بقميص فستان مع جاكيت فرو، وبوت طويل من المخمل.

إعلان