نشرة الموضة| درة بإطلالتين.. و3 نجمات بنفس الفستان.. "من الأجمل"

03:35 م السبت 01 فبراير 2020

نشرة الموضة

كتبت- نرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم أسبوعيًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية.

مي عمر تتألق بالسيمون

ارتدت مي فستاناً طويلاً بقصة الأميرات، باللون السيمون الداكن، وتميز الموديل بقصة ضيقة من الأعلي، وتنورة منقوشة واسعة متعددة الطبقات، مزيناً بشكل عشوائي بصيحة الريش الناعم.

واختارت تصفيفه الشعر المبلل المنسدل للخلف، مع ماكياجا قوياً، إذ ركزت على إبراز منطقة العيون برسمة السموكي، مع أحمر شفاه باللون الكاشمير.

درة بإطلالتين

ارتدت درة في الإطلالة الأولي لوك كاجوال، إذ اختارت بانتس باللون الأسود مع كنزة واسعة باللون الأبيض، ونسقت مع الإطلالة بوت طويل باييت باللون الأحمر الصارخ.

أما في الإطلالة الثانية فاعتمدت بنطلون أسود من الجلد مع كنزة بقصة الرقبة العالية باللون الأحمر، ونسقت معه كاجت طويل باللون الماروني.

واختارت حذاء رياضي باللون الأبيض، مع تصفيفه الشعر الانسيابي المنسدل على الجانبين، واعتمدت ماكياجًا ناعماً بدرجات الكاشمير.

مايا دياب

اختارت مايا فستاناً قصيرا بقصة ضيقة، بدون أكمام، ونسقت مع الإطلالة جاكت من الفرو باللون الموف تركته منسدل على الكتفين.

واعتمدت تصفيفه الشعر الكيرلي المنسدل بشكل عشوائي مع ماكياجا قوياً بدرجات النيود، ورسمة عيون سموكي جريئة.

نجوى كرم

اعتمدت نجوى جمبسوت باللون الأسود، ونسقت مع الإطلالة حذام عريض باللون الأحمر، وجاكت طويل من الفرو بنقوش الحمار الوحشي، مزيناً بريش ناعم.

3 نجمات بنفس الفستان.. من الأجمل

تقع بعض النجمات في فخ تكرار فساتين نجمات أخريات، إذ ظهرت أحلام في إحدى حفلاتها الغنائية بفستانًا باللون الأسود من المخمل سبق وارتدته مايا دياب وسيرين عبدالنور.

إعلان