أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهره السينمائي.. "جريئة وغير مناسبة"

05:01 م الخميس 03 ديسمبر 2020

أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهره السينمائي

كتبت- نرمين الجلاد

تصوير- محمود عبد الناصر

حرصت نجمات الفن أثناء حضورهن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي انطلق أمس بدار الأوبرا المصرية، على ارتداء أجمل التصاميم والتألق على السجادة الحمراء.

غير إنّ بعض الإطلالات جاءت غير موقفة، إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث. وفي الصفحات التالية نستعرض لكم أسوأ إطلالات النجمات في الصفحات التالية.

شيرين رضا بفستان غير مناسب لشكل جسمها

ظهرت الفنانة شيرين رضا بفستان حرير باللون الجنزاري الفاتح بأكمام منفصلة، وجاء التصميم بكشاكش عند الصدر والأكمام وطيات من الأسفل، ما جعل الإطلالة تبدو مبالغ فيها، على غير عادتها التي دائما ما تعتمد النعومة والبساطة، كما جاء الفستان بقصة غير مناسبة لشكل جسمها جعلتها تبدو بوزن أزيد مما هي عليه.

مي الغيطي بجامبسوت غير موقف

ظهرت الممثلة مي الغيطي، بجامبسوت فضي لامع مطرزا بالكامل، مزيناً بحذام عريض منسدلا على الجانبين من التول باللون السماوي.

جاء التصميم مليئا بالتفاصيل من التطريز واختلاف التصميم من الجانبين إلى الحذام المنسدل بكشاكش بشكل عشوائي، وتصميم الوردة الضخمة عند الخصر، كل هذه جعل إطلالتها تبدو مبالغ فيها.

عبير صبري بفستان منفوش وبطانة غير موفقة

اختارت الفنانة عبير صبري فستاناً طويلاً، بقصة منفوشة، بدا مزدحما للغاية، إذ جاء مزينا من الأعلى بالدانتيل المطرز، ومن الأسفل بطبقات متعددة من الكشاكش، أما بطانة الفستان التي اعتمدتها بلون أغمق من لون جسمها والتي أظهرت جزء من ملابسها بشكل غير لائق أفسدت التصميم بالكامل.

علا رشدي بفستان غير ملائم للحدث

اختارت الفنانة علا رشدي فستانا طويلا، باللون البينك، بتصميم ناعم للغاية، ومكرر، غير مناسب لحدث مهم كمهرجان القاهرة السينمائي، أو لشكل جسمها.

ريموشكا بفستان مثير للجدل

أثارت البلوجر الشهيرة ريموشكا الجدل بفستان غير ملائم للظهور على الريد كاربت، إذ جاء مزينا بكاب من الريش، واتسم التصميم بفتحة صدر جريئة مع قصة stomach شفافة، مما جعل إطلالتها تبدو غير لائقة.

ريهام إبراهيم بفستان غير متناسق

ظهرت الإعلامية ومقدمة البرامج ريهام إبراهيم بفستان غير مفهوم، جاء التصميم بقصة قصير مرصع بالخطوط الذهبية، بإكستنشن متعدد الطبقات، مزيناً بالكشاكش بقماش أورجانزا لامع يشبه ورق لف الهدايا، مما جعل إطلالتها تبدو مبالغ فيها وغير متناسقة.

دينا فؤاد بفستان مناسب للسهرات

اختارت دينا فستاناً طويلاً، باللون الأسود، بصيحة البولكا دوت، من قماش الشيفون الناعم، جاء التصميم غير مناسب للظهور على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، ومناسب أكثر للخروج مساءً.

إعلان