إعلان

قطع أساسية في خزانة ملابس صاحبات الاستايل الكلاسيكي

07:00 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور إبراهيم:
الستايل الكلاسيكي من أساليب الملابس المميزة التي ترتديها العديد من الفتيات في خروحاتها اليومية، وهناك العديد من القطع التي تسهل عليكِ تنسيق ملابسك عند وجودها في خزانة ملابسك ومن ضمنها:
الحقائب:
لها دور كبير في جعل الإطلالة كلاسيكية خاصة لو كانت حقيبة بوكس. اقتني حقيبة سوداء وهافان فهما بمثابة منقذ لك، حيث يمكنك ارتدائهما على أي شيء ويمكن تنسيقهما مع كل القطع.
الأحذية:
احرصي أن تكون الأحذية نفس ألوان الحقائب الموجودة لديك، حتى تتمكني من ارتدائهما معا مع أي طقم كلاسيكي.
الأحزمة:
تساعدك بشكل كبير على إكمال أناقة إطلالتك الكلاسيكية، اجعلي في خزانة ملابسك موديلات متعددة منه سواء كان عريض أو رفيع، مع مراعاة بأن يكون نفس لون الحقيبة والحذاء.
الشميزات:
عنصر أساسي في الملابس الكلاسيكية خاصة اللونين الأبيض والأسود، وإذا كان متاح لديك شراء أكثر من لون نوعي بين الفاتح والغامق.
البناطيل:
يمكنك اقتناء موديلات متعددة من البناطيل لتنسيقها مع بليزرات، أو مع شميز منفرد دون بليزر، أما بالنسبة للألوان فالأسود والحكلي والبني الألوان الأساسية وإذا كنتي تفضلين الألوان الفاتحة مثل البيج والأوف وايت والأبيض اقتني واحد من كل قطعة.
البليزر:
إذا كنتي تفضلي ارتداء البدل، لابد وأن يكون لديك موديل أو اثنين من البليزرات لتنسيقهم مع البناطيل القماشية، حتى لا تشعري بالملل.
البدل:
تعد البدل من أكثر الموديلات تداولا بين أصحاب الملابس الكلاسيكية، ظهر منها في الآونة الأخير موديلات متعددة مثل الكاروه والمقلم والمنقوش بنقشات مميزة.

فيديو قد يعجبك: