أسوأ إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة.. "جريئة ومبالغ فيها"

07:10 م السبت 31 أكتوبر 2020

أسوأ إطلالات النجمات فى الجونة

أسوأ إطلالات مهرجان الجونة

كتبت- نرمين الجلاد

تصوير - علاء أحمد

حرصت نجمات الفن خلال حضورهن حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، على ارتداء أجمل التصاميم والتألق على السجادة الحمراء، إلا أن بعض الإطلالات جاءت غير موقفة إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

يستعرض لكم "مصراوى"، أسوأ إطلالات نجمات الفن خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، خلال الصفحات التالية

ريم سامي بإطلالة مبالغ فيها

ارتدت ريم فستاناً قصيرا، مزيناً بالكامل بالتطريزات، مع كاب طويل من الساتان غير مناسب لتصميم وشكل الفستان، خاصة مع صيحة الأكمام المنفوخة، التي جعلت الإطلالة مزدحمة وغير موفقة.

رانيا يوسف بلوك باهت

على الرغم من اختيارها فستاناً براقا بقصة مناسبة لقوامها، ولكن اعتمادها ماكياجًا بألوان ترابية مع رسمة العيون السموكي وفستان وكلاتش باللون الأسود، جعل إطلالتها باهتة وغير موفقة خاصة مع تصفيفه الشعر المرفوع والمنسدل للخلف، وكان يفضل اختيارها ماكياجًا حيوياً وأحمر شفاه ماروني لإبراز رونق اللون الأسود على الريد كاربت.

مي ممدوح بلوك جرئ غير موفق

لم توفق مي ممدوح في اختيار تصميم يناسب ظهورها على الريد كاربت، إذ اعتمدت فستاناً قصيرا باللون البينك، بقصة صدر جريئة، وقماش وتصميم غير ملائمين لحضور مهرجان كالجونة السينمائي.

زينب غريب بإطلالة مناسبة للحفلات التنكرية

ظهرت زينب غريب بإطلالة غير موفقة للريد كاريت، إذ ارتدت فستاناً طويلا، بتنورة متعددة الألوان والطبقات، بقصة غير متساوية، مع جناح خلفي، وتصفيفه شعر " قطتين" مما جعلها تبدو ذاهبة لحفل تنكري أو عيد ميلاد للأطفال.

هبة السيسي بفستان مزدحما

ارتدت هبة السيسي فستاناً باللون الروز من الشيفون متعدد الطبقات بدا مزدحماً للغاية، إذ جاء التصميم بتنورة منفوشة مغطى بالكامل بالكشاكش والتطريزات العشوائية كما أن تسريحة شعرها لم تناسبها خاصة مع قصة الرقبة العالية، والماكياج الصارخ الذي جعل إطلالتها مبالغ فيها.

أصالة بفستان غير ملائم للمهرجان

اختارت أصالة في أول ظهور لها على ريد كاربت مهرجان الجونة فستانا طويلا من الدانتيل الأسود بقصة ناعمة مناسبة للخروج في المساء وليس الظهور في حدث هام كالجونة السينمائي.

جورجينا طواف بفستان شفاف

اعتمدت جورجيا إطلالة جريئة، إذ ارتدت فستاناً طويلا من الشيفون الشفاف ومطرزا بالكامل من الأعلى،one shoulder، مع تنورة منفوشة متعددة الطبقات ومزينة بالكشاكش وفتحة ساق طويلة، مما جعل إطلالتها تبدو مبالغ فيها.

إعلان