خطفن الأنظار.. النجمات الأكثر أناقة في مهرجان الجونة خلال 3 أيام

05:40 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

كتبت– نور إبراهيم:

لفتت النجمات الأنظار إليهن بإطلالاتهن المميزة والأنيقة واستطعن أن يحصدن لقب أكثر الإطلالات أناقة.

يتم تقييم أفضل إطلالة من خلال مدى تناسب الأزياء مع الجسم، ومع تنسيق الإكسسوارات وتسريحة الشعر معها، إضافة إلى ملائمتها مع أجواء المهرجان.

ومن أكثر الإطلالات التي جذبت الأنظار وتم تصنيفها بالأكثر أناقة منذ افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وعلى مدار 3 أيام.

ريا أبي راشد:

ارتدت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد فستانًا مميزًا للغاية، ومناسبًا لأجواء المهرجان والسجادة الحمراء وأيضًا لقوامها، واختارت اللون الزيتي الذي بدا مناسبًا للون بشرتها، كما أنه غير تقليدي، فضلاً عن أن تسريحة شعرها أكملت أناقة الفستان الكلاسيكي.

وطلّت ريا بفستان زيتي لامع أبرز رشاقة قوامها، اعتمد على تصميم كروازيه من عند الصدر، ونسقت معه إكسسوارات بسيطة اقتصرت على طقم فضي احتوى على كوليه وحلق.

وفي إطلالة أخرى ارتدت ريا فستانًا طويلاً، باللون الأسود، شفافًا ومرصعًا بالإستراسات السيلفر، وأسفله بطانة سوداء على شكل كب من أعلى، والفستان من الأسفل يحتوي على كورنيشة صغيرة.

ونسقت ريا مع الفستان سليبر سيلفر عاليًا تماشى مع الإستراسات الموجودة على الفستان.

كما اعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية تلاءمت مع تصميم الفستان.

ياسمين صبري:

من أفضل الفساتين التي ارتدتها الفنانة ياسمين صبري هو فستان يوم الافتتاح، حيث إنه يناسب جدًا شكل جسمها وأبرز مفاتنها، كما أن اختيار اللون كان موفقًا جدًا.

وارتدت ياسمين فستانًا أزرق لامعًا مليئًا بالإستراسات، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة فتركت خصلات شعرها السوداء منسدلة بتلقائية، واختارت كوليه أنيقة تناسب جدًا مع الفستان، باللون السيلفر وبه فصوص زرقاء.

مي سليم:

اختارت الفنانة مي سليم فستانًا سيمونًا مفتوحًا من عند الصدر، وبه إستراسات باللون السيلفر، ونفس الإستراس موجود على الجنب من أسفل، واعتمدت على عمل ذيل حصان كتسريحة شعر لها، وارتدت كوليه ماسيًا أنيقًا بدا مناسبًا مع الفستان.

ميس حمدان:

كما ارتدت شقيقتها الفنانة ميس حمدان فستانًا باللون الأسود بقصة الأميرات بقماشة ميتاليك من فوق ونفوش من تحت، نسقت معه حذاء أسود، واعتمدت مكياجًا ترابيًا لإظهار جمال عيونها.

روجينا:

وطلّت الفنانة روجينا رفقة زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مرتدية فستانًا نبيتيًا ستانًا كبًا، وضيقًا من أعلى وممسوكًا من عند الوسط، وينتهي بتصميم منفوش من أسفل، وتميز الفستان أن به جزءًا لامعًا من عند الصدر، ما أعطى له أناقة.

وظهرت في إطلالة أخرى بفستان أسود أنيق قصير، بدون أكمام، مزود بالكامل بالشراشيب، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود، وإكسسوارات بسيطة مكونة من خاتم وحلق وأسورة، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

منة شلبي:

ظهرت النجمة منة شلبي على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان على السجادة الحمراء، بفستان طويل باللون الفضي مزود بخطوط ذهبية دون أكمام، مفتوح عند منطقة الصدر.

ونسقت منة مع إطلالتها إكسسوارات أنيقة وهادئة، إذ ارتدت مجموعة أساور وخاتمًا وحلقًا، واعتمدت مكياجًا هادئًا، وتسريحة شعر بسيطة كعكة.

هدى الأتربي:

خطفت هدى الإتربى الأنظار إليها بعد ظهورها على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانًا أسود بسيط مصنوعًا من قماش الفيلفت، وبه فتحة كبيرة من الظهر.

نسقت هدى معه كلاتش أسود وهيلز أسود، مع تسريحة شعر الكحكة المرتفعة، واعتمدت مكياجًا صاخبًا.

سلافة معمار:

ظهرت الممثلة السورية سلافة معمار على السجادة الحمراء وخطفت الأنظار بفستان أسود أنيق مصنوع من قماش شفاف، معتمد على تصميم الأوف شولدر، ومنفوش من أسفل، ويحتوي على النقوش الرائعة باللونين الأزرق والبني إلى جانب السيلفر الذي أعطى رونقًا للفستان، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة فجمته من الأمام وتركته منسدلاً من الخلف.

ستيفاني صليبا:

خطفت الفنانة اللبنانية ستيفاني الأنظار إليها في حفل الافتتاح وهي ترتدي فستانًا رائعًا ضيقًا، يحتوي على تكريزات براقة، مزودًا بإكستنشن طويل من الخلف مرصعًا بحبيبات لامعة.

وفي إطلالة أخرى ارتدت فستانا ذا تصميم مجسم طويلًا وبكم، وبفتحة كبيرة من الظهر، ونسقت مع الفستان سليبر أسود عاليًا وكلوتش أسود، واختارت تسريحة الكعكة المرتفعة الشهيرة، مع مكياج ترابي صاخب اعتمدت فيه على ليب ستيك أحمر.

ميساء مغربي:

تألقت الفنانة ميساء مغربي بفستان أسود منفوش مزين بالفراشات الملونة، وبه من أعلى خرز لامع، ونسقت معه كلاتش أسود.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي