إعلان

أثارت الجدل العام الماضي أيضًا.. أبرز إطلالات سارة حناشي الجريئة في الجونة

05:30 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي:

أثارت الممثلة التونسية سارة حناشي الجدل في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، الذي انطلق يوم الجمعة الماضية.

وفي هذا التقرير يستعرض "مصراوي"، أبرز إطلالات الممثلة التونسية سارة حناشي التي أثارت الجدل:

- فستان أسود مفتوح:

ارتدت في إحدى الدورات السابقة، فستانا طويلا باللون الأسود، دون أكمام، مفتوحًا عند منطقتي الصدر وعند الخصر، ويتميز الفستان بأنه مزود بفتحة طويلة عند الساق، ونسقت معه حذاءً باللون الأسود وشنطة بنفس اللون، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الكيرفي منسدلا.

- شميز وجيب قصير:

طلت أيضًا في إحدى الدورات الأخرى، وهي ترتدي شميزًا قصيرًا باللون الأبيض، مزودًا بأكمام، مفتوحًا عند منطقة الصدر والخصر، وجيبًا قصيرًا باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الكيرلي منسدلا.

- فستان مزين بالورد:

ظهرت في إحدى الدورات، ترتدي فستانًا قصيرًا باللون الأسود مزينا بالورد المطبوع، دون أكمام، ومفتوحًا عند الصدر والساق، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون النحاسي، واعتمدت مكياجًا قويًا، وتركت شعرها الويفي منسدلاً.

- بلوزة متعددة الألوان والطبقات:

اختارت الفنانة التونسية إطلالة جريئة في فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2020، واعتمدت بلوزة متعددة الألوان والطبقات على شكل فستان، مع هوت شورت جينز، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود مع حذاء كلاسيكي نيود، واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي مع مكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية.

- فستان باللون التركواز:

طلت سارة في إحدى الدورات، ترتدي فستانا طويلا باللون التركواز، مزودًا بأكمام، يتميز التصميم بأنه مفتوح عند منطقة الظهر وأيضًا الساق، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود وكلاتش بنفس اللون، واعتمدت مكياجًا قويًا، وتركت شعرها الويفي منسدلاً.

فيديو قد يعجبك: