إعلان

قبل انطلاق الدورة الرابعة.. هل تذكرون أسوأ إطلالات نجمات مهرجان الجونة؟ - صور

05:00 م الإثنين 19 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مع اقتراب انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، تبدأ نجمات الفن التحضير لإطلالاتهن خلال حفل الافتتاح والختام، الذي يشهد حضورًا مميزًا عربيًا ودوليًا على مدار الدورتين السابقتين.

ويتوافد النجوم، والنجمات يوم 23 أكتوبر الجاري ولمدة 8 أيام على منتجع الجونة الساحر بمدينة الغردقة لمتابعة فعاليات المهرجان.. وتحرص النجمات على الظهور في أبهى حُلة.

نسترجع معكم من خلال عدسة مصوري "مصراوي" إطلالات الفنانات التي كانت غير موفقة إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسبة لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث، وذلك خلال دورات المهرجان السابقة، وهي كالتالي:

منى زكي بفستان بصيحة الريش:

لم توفق الفنانة منى زكى في اختيار تصميم يناسب قوامها الرشيق، وقصر قامتها، إذ اعتمدت فستانًا براقًا باللون الأبيض مزينًا بصيحة الريش عند منطقة الصدر، إضافة لطبقات الريش المتعددة من الأسفل التي جعلت الإطلالة مبالغًا فيها، وغير مناسبة لشكل جسمها.

إيمي سمير غانم بإطلالة أظهرت عيوب جسمها:

ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم بفستان براق باللون الأسود، بأكمام طويلة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، واتسم التصميم ببعض التطريزات والرسومات ذات الألوان المتداخلة، ولكن قصة الفستان Mermaid"" لم تكن مناسبة لشكل جسمها، كما أنها اعتمدت نفس قماش وألوان فستان أنغام في مهرجان الفضائيات العربية 2019

بشري بفستان مليء بالكشاكش:

رغم اعتماد الفنانة بشري فستانًا بلون الباستيل الأخضر الرائج لهذا العام والمناسب لأجواء الجونة، ولكن طبقات التول العديدة والسمكية مع الكشاكش من الأسفل جعلتها تبدو بوزن زائد، وجعلت إطلالتها غير موفقة مزدحمة.

ميس حمدان بفستان متعدد الطبقات:

ارتدت فستانًا باللون الأبيض من الشيفون متعدد الطبقات بدا مزدحمًا للغاية، إذ جاء التصميم بتنورة منفوشة مغطى بالكامل بالكشاكش والتطريزات العشوائية كما أن تسريحة شعرها لم تناسبها خاصة مع الإكسسوارات التي اعتمدتها.

إلهام شاهين بفستان غير ملائم للمهرجان:

اعتمدت فستانًا ضيقًا باللون الأخضر بنقشة الورد، غير مناسب لشكل جسمها أو لظهورها على السجادة الحمراء، وخاصة أن التصميم جاء بقصة ضيقة جعلها تبدو بوزن زائد، وخاصة عند منطقة الصدر والأكتاف والبطن.

غادة عادل بقصة أظهرت عيوب جسمها:

أطلت الفنانة غادة عادة بإطلالة غير مناسبة لحدث ضخم كمهرجان الجونة، إذ اختارت فستانًا تقليديًا مكشوفًا عند منطقة الصدر بقصة "كب ساقط" غير ملائمة لطبيعة جسمها، واتسم التصميم بالكشاكش الصغيرة والطبقات الرفيعة وقصة فضفاضة أخفت قوام غادة الرشيق

داليا البحيري بتوقيع هاني البحيري:

اختارت فستانًا باللون الزهري من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري، تداخلت فيه الطيات والأحجار الملونة، ولكن أكثر ما لفت الأنظار قماش الفستان والكسرات العشوائية التي جعلت إطلالتها غير موفقة.

ليلى علوي بفستان لم يلائم جسمها:

اختارت الفنانة ليلى علوي فستانًا قصيرًا من تصاميم "السندريلا المنفوشة"، الذي لم يكن ملائمًا لشكل جسمها، خاصة طول الفستان، فكان من الأفضل أن تعتمد على فستان "ميدي طويل"، لتبدو أكثر طولًا.

ريهام عبدالغفور وقصّة التايبست:

اعتمدت الفنانة ريهام عبدالغفور على فستان طويل بتصميم "التايبست"، أو حورية البحر المنفوشة، الذي بدت فيه أقل طولا، مع جسد ممتليء، في حين أن ريهام تتمتع بجسد ممشوق.

فيديو قد يعجبك: