نشرة الموضة| هيفاء تتألق بإطلالتين.. وروبي بلوك جريء

04:01 م الخميس 02 يناير 2020

نشرة الموضة

كتبت- نرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم أسبوعيًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية.

سيرين عبد النور تتألق بالفضي

تألقت سيرين عبدالنور بإطلالة جذابة، إذ ارتدت فستانًا طويلًا، باللون الفضي للامع، بدون أكمام، مزينًا بالكامل بالأحجار والحبيبات البراقة، بقصة " v neck"، بفاتحة ساق طويلة.

واختارت تصفيه الشعر الويفي من الأسفل، مع ماكياجًا قويًا، واعتمدت إكسسوارات ماسية ناعمة مكونة من أقراط طويلة، وإسوار وخواتم مع صندل مفتوح باللون الميتاليك.

مايا دياب بلوك أحمر ناري

ارتدت مايا دياب فستانًا باللون الأحمر الناري، من قماش الباييت، ومزينًا بالحبيبات البراقة، بقصة one shoulder"، وجاء التصميم طويلًا بقصة قصيرة من إحدى الجانبين، ومزينًا بالكشاكش البسيطة عند منطقة الخصر.

واعتمدت تصفيفه الشعر الويفي الضيق بستايل غجري، مع ماكياجًا قويًا، ركزت على رسمة العيون السموكى الفرعونية مع أحمر شفاه نيود، واختارت حذا كعب عالي باللون الأحمر للامع.

هيفاء وهبي بإطلالتين

تألقت هيفاء وهبي بإطلالتين في رأس السنة، فارتدت في الإطلالة الأولي فستانًا طويلًا باللون الأخضر الباستيل، مزينًا بالكامل بالأحجار والحبيات البراقة، ومكون من كروب توب "هاف ستومك"، وتنورة بفاتحة طويلة وجريئة.

واختارت تصفيفه الشعر الانسيابي الناعم، مع ماكياجًا قويًا، ركزت على رسمة العيون السموكى مع أحمر الشفاه الكاشمير، واعتمدت صندل مفتوح باللون الميتاليك.

أما في الإطلالة الثانية اختارت بلاي سوت، تميز الموديل بصيحة الأكمام الواسعة المزينة بكاب طويل من الشيفون، بقصة off shoulder، واعتمدت حذاء براق بنفس لون الموديل.

روبي بلوك أسود

اختارت روبي شورت سواريه مزينًا بحذام إكسسوار باللون الفضي، مع بلوزة شيفون شفافة باللون الأسود، واعتمدت تصفيفه الشعر المنسدل على الجانبين ومرفوع للأعلى من الأمام، مع ماكياجًا ناعمًا.

هنادي مهنا بجامبسوت أبيض

تألقت هنادي مهنا في خطوبتها بإطلالة كلاسيكية، إذ ارتدت جامبسوت باللون الأبيض، بصيحة الأرجل الواسعة، مرصعًا بالأحجار والحبيبات البراقة، مع حذام من الإكسسوارات اللامعة.

واختارت مع الإطلالة إكسسوارات ماسية ناعمة، مع تصفيفة الشعر الويفي الواسع، ومكياجًا ناعمًا بدرجات الكاشمير.

ياسمين صبري بفستانٍ قصيرٍ

اعتمدت ياسمين فستانًا قصيرًا، مزينًا بالكامل بصيحة الزهور، مع بليزر باللون الأحمر، مرصعًا بأزرار باللون الذهبي، ونسقت مع الإطلالة حذاءً مرصعًا بالأحجار البراقة، واختارت حقيبة كلاسيكية صغيرة الحجم باللون الطوبي.

واختارت تصفيفة الشعر الويفي على جانب واحد، ومكياجًا قويًا، إذ ركزت على رسمة العيون السموكى، وأحمر الشفاه المارونى.

للرجل.. حيل بالأزياء تجعلك أطول وأكثر جاذبية

-احرص على أن تكون الإكسسوارات صغيرة الحجم، واعتمد الأزرار والجيوب الصغيرة أيضا، واختار القميص ذا الياقة القصيرة، ورابطة العنق الرفيعة، واعتمد القمصان ذات الأكمام الطويلة.

-اعتمد الألوان الداكنة كالأسود والكحلي والبيني والزيتي، وابتعد عن الألوان الفاتحة، لأنها تركز النظر على قصر الجسم

-اختار الأنماط المخططة والمنقوشة، ولكن احرص على أن تكون النقوش صغيرة الحجم، فالخطوط العمودية والمقلمة تجعلك تبدو أطول وأنحف أما الخطوط العرضية تجعلك تبدو أكثر قصرًا ووزن زايد.

إعلان