"بنطلون الهضبة وقميص رمضان ومايوه هيفاء".. أغرب إطلالات النجوم على المسرح

04:32 م الجمعة 06 سبتمبر 2019

"كلسون وقميص شفاف ومايوه".. أغرب إطلالات النجوم عل

كتبت- آية شطوري:

يتنافس الفنانون على لفت النظر بإطلالاتهم خلال حفلاتهم الغنائية التي يحيوها، ويطلق البعض العنان ليظهروا بأزياء خارجة عن المألوف وتثير الاستغراب لدى الجمهور.

وفي الصفحات التالية يبرز "مصراوي" أغرب إطلالات الفنانين في الحفلات لعام 2019، ومن أبرزهم الفنان عمرو دياب ومحمود العسيلي وهيفاء وهبي.

هيفاء وهبي:

المغنية اللبنانية هيفاء وهبي من أكثر المشاهير التي تابعت أجدد تطورات الخريطة العالمية في عالم الأزياء، لكنها طلّت في آخر حفلاتها في الساحل الشمالي "بجمبسوت" تشبه "المايوه" وفوقه "هوت شورت" جينز مع بوت شتوي باللون الأحمر، ما أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو دياب:

أثار الفنان الكبير عمرو دياب الجدل خلال الفترة السابقة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلالته الأخيرة أثناء إحيائه حفله الغنائي بمدينة العلمين بالساحل الشمالي، وذلك لارتدائه بنطلون "علاء الدين الفضفاض"، وهو ما شبهه البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بالملابس الداخلية (الكلسون).

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صور الهضبة من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت تعليقا ساخرة من تلك الملابس وصفها البعض بـ"الملابس الداخلية"، بينما شبه آخرون بملابس المزارعين، غير أنّ البعض تمنوا ألا يصبح البنطلون صيحة سائدة بين المراهقين والشباب.

محمد رمضان:

اعتاد الجماهير على إطلالات محمد رمضان الغريبة خصوصًا في كليباته أو الحفلات الخاصة به، وخلال حفلاته في الساحل الشمالي هذا العام أطل رمضان بـ6 إطلالات مختلفة ومتنوعة، لكن الأبرز هي إطلالة "ملابس الملاكمة" وهي عبارة عن شورت أسود قصير، وبالطو تميز بأطرافه الصفراء، وقفاز ملاكمة، والتي شببها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة أحمد ذكي في فيلم "مستر كارتيه".

كما ظهر رمضان مرتديا قميص أسود شيفون "شفاف"، بصيحة المربعات الصغيرة، وبنطلون من نفس اللون، لكنها ليست المرة الأولى التي يختار فيها تلك الإطلالة غير المألوفة، إذ ظهر بها مسبقًا في حفل زفاف نجل شقيق أحد المنتجين، الذي أقيم داخل أحد الفنادق بالقاهرة.

محمود العسيلي:

أيضا المطرب محمود العسيلي من أكثر الفنانين الذي يدور حوله جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن لم يكن بسبب مواقفه سيكون بسبب إطلالاته. وهذه المرة نتحدث عن إطلالة غريبة ارتدها خلال حفله بالساحل الشمالي عبارة عن بنطلون مقطع من الأمام ويغطيه من الأسفل سروال أسود أو قطعة قماش سوداء، وهذه ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها العسيلي بنطلون "مقطوع".

زيزي عادل:

ظهرت المطربة المصرية الشابة زيزي عادل بإطلالة غريبة في إحدى حفلاتها المقامة وفق خريطة مهرجان القلعة الدولي، ببنطلون جينز وعليه تنورة خفيفة بـ"التل الأسود"، من خلال حزام على الخصر.

إعلان