إعلان

شاهد - الفنانة درة بإطلالة سندريلا في افتتاح مهرجان الجونة

07:42 م الخميس 19 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نرمين الجلاد:

تألقت الفنانة درة خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة بفستان بقصة الأميرات باللون البينك الغامق، بدون أكمام، وتنورة واسعة متعددة الطبقات، وتميز التصميم بالكامل بطيات صغيرة وكشاكش رفيعة.

وأكملت درة إطلالتها بكلاتش باللون الفضي المائل للأسود، ونسقت مع الفستان مجوهرات بسيطة مكونة من أقراط طويلة وخواتم ماسية طويلة. واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع للأعلى المناسب لتصميم الفستان، والذي أبرز ملامح وجهها الناعمة.

واختارت اعتماد المكياج الناعم، والتركز على رسمة العيون السموكي، وأحمر الشفاه النيود.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الثالثة، مساء اليوم الخميس، في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، بمشاركة 40 دولة يمثلها 80 فيلمًا ما بين روائي ووثائقي طويل وقصير. ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، حريصين على الظهور في أبهى حُلة، وبإطلالات تسرق عدسات الكاميرات وتخطف دائمًا الأنظار على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصميمات فساتينهن وبذلاتهم الراقية.

وقررت إدارة المهرجان الذي يستمر حتى الـ27 من سبتمبر الجاري، أن يكون فيلم الافتتاح هو "أد أسترا " للنجم العالمي براد بيت، ويشهد المهرجان عروضًا عالمية ودولية أولية لـ 14 فيلما، كما يشهد مجموعة من الفعاليات بينها ندوات وورش عمل وموائد مستديرة، ومعرض بمناسبة مئوية الكاتب والروائي إحسان عبد القدوس.

لمتابعة التغطية الخاصة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: