نشرة الموضة| درة بفستان من الحرير ومايا دياب بإطلالة عصرية باللون الأبيض

08:01 م الخميس 08 أغسطس 2019

67848579_2396448967304639_8370337823303139328_n

كتبت-آية شطوري:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم أسبوعيًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها مع أبرز أزياء المشاهير والنجمات، وذلك في الصفحات التالية.

درة بإطلالة أنثوية ناعمة

تألقت الفنانة التونسية درة بإطلالة أنثوية ناعمة خلال جلسة تصوير في ولاية لوس أنجلوس بأميركا، إذ ارتدت فستانا قصيرا من خامة الحرير المنسدلة الناعمة باللون الذهبي.

وزينت درة الفستان ببعض الإكسسورات الذهبية مثل العقد والأقراط، وتميز فستانها بأكمام منفوشة، ومتماسك من الخصر.

محمد رمضان ببدلة بتوقيع TheRoyals:

ظهر النجم محمد رمضان في احتفالية مخصصة لأحد المجلات ببدلة سوداء من الخامة القطيفة بإكسسوارات باللون الذهبي على هيئة أجنحة تبتدأ من الكتفين إلى نصف الذراعين من تصميم بيت الأزياء العالمي TheRoyals.

وزين رمضان إطلالته بسلسلة ذهبية من David Yurman ، وأساور أسود مطلي بالذهب من الجانبين مع نظارة سوداء من ماركة فيرذتشي العالمية.

تألقي باللون الأبيض لإطلالة مميزة وعصرية:

تألقي باللون الأبيض في صيف وربيع 2020، واعتمدي عليه خلال إطلالتك البحرية أو إطلالة العمل اليومي.

واللون الأبيض من الألوان المستمرة معنا من صيف وربيع 2019؛ لإدماجه المميز مع الألوان الأخرى للأحذية والحقائب.

ويمكنك تنسيقه مع الألوان الصيفية المتعددة منها "البرتقالي، والوردي، والأخضر النعناعي، والأصفر و"الأوف وايت"، و"البيج"، أو حتى ارتداء بذلة نسائية كاملة من اللون الأبيض، وحذاء حسب ممشى الأزياء الأخير المقدم من مصممي الأزياء الأشقاء Mulleavy sisters على مجموعاتهم الصيفية لعام 2020.

رايا آبي راشد بالأحمر:

تألقت الإعلامية رايا آبي راشد بإطلالة ناعمة ومحتشمة عبارة عن فستان طويل من خامة الكريب الناعمة، مزين بمجموعة من الكشاكش الصغيرة على الرقبة والصدر وأكمام من تصميم زينة ذكي.

ونسقت رايا مع الفستان بعض الإكسسورات الفضية من تصميم عزة فهمي، واختارت تسريحة شعر بسيطة ناعمة تناسب الفستان من خلال ضفيرة من الأعلى في بداية الجبهة حتى الشعر من الخلف.

وكانت الإطلالة ضمن بعض الفاعليات الخاصة بعروض أفلام الأطفال في الكويت.

مايا دياب بالأبيض:

ظهرت المطربة اللبنانية مايا دياب بفستان أبيض من الخامة القطنية كإطلالة عصرية على البحر والرمال، ويتميز الفستان برباط على الخصر، وفتحة طويلة تظهر أحد الساقين.

وزينت رايا الإطلالة بخلخال وسلسة فضية، ونظارة شمس وقبعة وحلق باللون البيج. واختارت تسريحة شعر ناعمة ومنسدلة علي الكتفين باللون البلوند الفاتح.

مروة حسن باللون التركوازي:

ظهرت الفاشون بلوجر مروة حسن بإطلالة أنيقة وعفوية تناسب التنزه في الصباح أو العمل، ونسقت مروة مع الفستان طرحة سوداء بها منقوشات رمادية، وكذلك شنطة تايجر مدمجة بين الأسود والرمادي والأبيض.

وتميز الفستان بحزام على الخصر، وتصميم بليسيه من الكمام ونهاية الفستان.

إعلان