الموضة في أسبوع| إطلالات ملكية وساحرة لمشاهير العالم والعرب

09:04 م الجمعة 19 يوليه 2019

الموضة فى أسبوع

كتبت-نرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم أسبوعيًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها مع أبرز أزياء المشاهير والنجمات، وذلك في الصفحات التالية.

ليدى جاجا بإطلالة المونوكروم الجذابة

تألقت الليدى جاجا بفستان جلد باللون الأسود، بدون أكمام، وتميز التصميم بإكسسوار منسدل باللون الفضي عند منطقة الكتف، ومعطف من الريش الأسود، وحذاء كعب عالي بستايل الشرائط.

واعتمدت تصفيفة الشعر المرفوع، واختارت تطبيق مكياج قوى، وأقراط طويلة منسدلة للأكتاف.

كارمن سليمان بإطلالة أنثوية:

خضعت كارمن لجلسة تصوير جديدة، إذ ارتدت فستان طويل باللون الموف الفاتح، من قماش البليسيه، وتميز التصميم بدمج اللون الذهبي للامع عند منطقة الصدر. وأضاف الحزام الذهبي عند منطقة الخصر طلة جذابة للتصميم.

واعتمدت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل على الكاتفين، وتزينت بتاج أنيق على الرأس باللون الذهبي، ونسقت مع إطلالتها أسوارًا على شكل وردة باللون الأبيض

جيجي حديد بفستان برونزى ناعم:

ارتدت عارضة الأزياء جيجى حديد في حفل إطلاق عطرها الجديد، فستان طويل من الساتان باللون البيج البرونزي، من توقيع مايكل كورس، وتميز التصميم بصيحة الريش على الأطراف، واعتمدت بوت باللون البني، وحقيبة كلتش صغيرة على شكل صدف البحر.

اللوك البوهيمى لإطلالة صيفية أنيقة ومريحة

احتل الاتجاه البوهيمي منصات عروض الأزياء العالمية، وانتشر مؤخرا بشكل ملحوظ بين النجمات في إطلالتهن اليومية، إذ يعتمد على الملابس الفضفاضة المريحة والعصرية في ذات الوقت.

ويذكرنا اللوك البوهيمي بالأزياء التي كانت ترتديها الغجريات الأوروبيات، وتأتي التصاميم بلمسة عصرية مستوحاة من حقبة السبعينات، وتتميز بالأقمشة الخفيفة، والتطريزات الملونة، والطابعات والنقوش العديدة، مع الإكسسوارات كبيرة الحجم، وعادة ما يرتبط هذا الستايل بتسريحات شعر فوضوية وأحذية مسطحة.

تتميز الأزياء البوهمية بخامتها الطبيعية مثل الكتان، والشيفون، والحرير، والجلد، والقطن، والدانتيل، وجاءت أبرز التصاميم المسيطرة هذا العام التنانير الماكسي والكيمونو والفساتين المطبوعة والقمصان ذات الأكمام الواسعة، والبنطلون الواسع من الساقين.

يمكنك اعتماد الأسلوب البوهيمي عن طريق ارتداء الفساتين المزينة بالورود والجاكيت القصير المطرز مع حذاء مسطح من الجلد، أو ارتداء الجينز الواسع من الساقين مع توب بتطريزات ملونة واعتماد الاكسسوارات العديدة وتصفيفة الشعر العشوائي.

-الدوقة ميجان ماركل بفستان أسود وبيونسيه بإطلالة جريئة:

في حفل افتتاح فيلم الأسد الملك تألقت ميجان بفستان من الستان باللون الأسود، بتوقيع "جاسون وو"، وتميز التصميم بقماش الشيفون عند منطقة الصدر والاكتاف، ونسقت مع الإطلالة حذاء كلاسيكى بنفس لون الفستان، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع.

أما بيونسيه فارتدت فستان جريء باللون الذهبي المستردة، بتصميم إغريقي، وقصة عشوائية، وتميز التصميم بفاتحة جانبية طويلة.

كيت ميدلتون بستايل الخمسينيات:

تألقت كيت في نهائي بطولة ويمبلدون للرجال بفستان باللون الأزرق الفاتح، من توقيع إيميليا ويكستيد، بستايل الخمسينيات الراقي من مجموعة ربيع 2019. وأكملت إطلالتها بحذاء باللون النيود، وتصفيفه الشعر الويفي المنسدل على الجانبين.

إعلان