• بالأسعار.. استوح إطلالتك الصيفية من "صلاح"

    11:00 م الأحد 09 يونيو 2019

    كتب- معتز حسن:

    نشر لاعب نادي الأهلي السابق عماد متعب، صورة تجمعه مع محمد صلاح نجم الكرة العالمي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عبر صفحته الخاصة بموقع "إنستجرام"، بأحد شواطئ منتجع الجونة السياحي.

    اقرأ أيضًا سياحة وسفر: الجونة .. جنة ساحرة على البحر الأحمر

    ويقضي "صلاح" عُطلته في الجونة بعد أن قرر قضاء إجازة عيد الفطر في مسقط رأسه بقرية نجريج قبل الانضمام إلى المنتخب المصري؛ استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها 21 يونيو الجاري.

    وارتدى "صلاح" في الصورة التي التقطها "متعب" إلى جواره، تي شيرت باللون البرتقالي مرسوم عليه عينين غاضبتين وحاجبين وهما جزء من أحد الشخصيات الكرتونية في اللعبة الشهيرة "Angry Birds"، ونسق معه شورت كحلي اللون.

    و"Angry Birds" أو الطيور الغاضبة، لعبة فيديو أُصدرت في ديسمبر 2009، وبيع منها أكثر من 12 مليون نسخة من متجر آي أو إس، ما دفع الشركة المنتجة لإصدارها على الهواتف الذكية. واللعبة مستوحاة من رسوم لطيور غير مجنحة وتعتمد على الألغاز، ويستخدم اللاعب فيها مقلاعا لإطلاق الطيور على مجموعة الخنازير موجودة في هياكل مختلفة، وذلك بهدف تدمير كل الخنازير على أرض اللعبة. وحققت اللعبة نجاحًا باهرًا إذ بلغت حصيلة التنزيل أكثر من ملياري تنزيل عبر جميع المنصات في بداية 2014.

    و"تي شيرت" صلاح ينتمي لمجموعة "أنجري بيردز" المتاح بالعديد من الألوان، كالأصفر والأسود والأحمر والأخضر بمقاساته المختلفة، وأيضًا يوجد تي شيرتات أخرى بجميع شخصيات اللعبة الشهيرة، ويمكن شراؤه بسهولة من على متاجر بيع الملابس "الأونلاين" بسعر 23 دولارًا (ما يعادل 391 جنيهًا مصريًا).

    "أبو مكة" ظهر مرتديًا أيضًا ساعة يد ماركة دار "أوليس ناردين" السويسرية، وقد نالت إعجاب عدد كبير من متابعيه. وتتميز الساعة بأنها "أوتوماتيكية من موديل فريك فيجين"Freak Vision من البلاتين. وتمتاز بمقاومتها للماء حتى عمق 30 مترًا، وقطر دائرتها يبلغ 45 ملم، وأسورة من جلد التمساح. وبحسب موقع دار أوليس ناردين، فإن الساعة يبلغ سعرها 95 ألف فرانك سويسري، وهو ما يقرب من مليون و760 ألف جنيه.

    وفي فصل الصيف، تكثر رحلات السفر إلى المدن الساحلية، وفي حال كنت تخطط للسفر يمكنك استلهام إطلالتك من ملابس محمد صلاح.

    اقرأ أيضا:

    بالصور- 11 مكانًا لقضاء المصيف في مصر عليك زيارتهم.. منها "فيورد باي"

    بالصور| منها الجونة.. أفخم الشواطئ في مصر

    إعلان

    إعلان

    إعلان