الموضة في أسبوع| إطلالات ملكية وساحرة لمشاهير العالم والعرب - صور

08:00 م الخميس 27 يونيو 2019

نشرة الموضة

إعداد- نيرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم أسبوعيًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها مع أبرز أزياء المشاهير والنجمات، وذلك في الصفحات التالية.

-إليسا بإطلالة كلاسيكية في المغرب:

تألقت إليسا أثناء إحيائها حفل في المغرب، بفستان قصير باللون الأبيض، مزين باللون الأسود على الأطراف، من دار الأزياء الفرنسية، "بالنسياغا"، وتميز التصميم بفتحة عند منطقة الصدر، واعتمدت على حقيبة كتف باللون الأسود، وإكسسوارات باللون الذهبي.

وأثناء الحفل ارتدت فستان طويل باللون الأبيض من الدانتيل، بخطوط عمودية من الجلد باللون الأسود، وسحاب طويل باللون الأسود، وتميز التصميم بالعديد من الفتحات والقصة العشوائية.

- الليدي كيتي سبنسر بإطلالة ملكية:

ظهرت كيتي في الحفل السنوي The serpentine Gallery ، بإطلالة خطفت الأنظار إذ ارتدت فستان ناعم باللون الأبيض، مع كاب منسدل على الاكتاف بنفس لون الفستان، وزين التصميم بحذام براق باللون الفضي عند منطقة الوسط، وعند منطقة الرقبة، من توقيع مصممة الأزياء الإيطالية، ألبرتا فيريتي.

- فيليسيتي جونز بفستان باييت أسود:

أطلت الممثّلة فيليسيتي في الحفل السنوي، The serpentine Gallery ، بفستان الباييت الأسود، مزين بالستان الأسود عن منطقة الصدر والأكمام، وحذام من الستان على شكل فيونكة منسدلة، من دار الأزياء الفرنسية"شانيل"

وأكملت الإطلالة بصندل كلاسيك بنفس لون الفستان، واعتمدت تسريحة الشعر والويفي على الجانب الواحد.

-نجوى كرم جمبسوت باللون الأحمر:

شاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم متابعيها عبر حسابها على السوشيال ميديا " إنستجرام"، صورة أثناء وصولها للمغرب لإحياء حفل، إذ ارتدت جمبسوت باللون الأحمر الفاتح، وتميز بياقة، وزراير صغيرة عند منطقة الصدر بنفس قماش ولون الجمبسوت، وحذام على شكل فيونكة، ونسقت معه حقيبة باللون الوردي من "شانيل"، وحذاء بنفس لون الحقيبة.

- أحجار اللؤلؤ موضة الحقائب هذا العام:

تألقت الكثير من مدونات الموضة الأسبوع الماضي بحقائب مرصعة بالكامل باللؤلؤ، وتتميز تلك الحقائب بأنها تناسب إطلالتك الكاجوال والكلاسيكية، ويمكنك اعتمدها بالكثير من الألوان الصيفية، كالزهرى، والأبيض.

-الملكة رانيا بإطلالة ناعمة:

التقت الملكة رانيا بمجموعة من الشباب الأردنيين في مكتبة "كون" في مادبا حيث استمعت إلى قصة تأسيس المكتبة، واختارت فستان طويل، باللون الزيتي، بأكمام قصيرة، واعتمدت بدى بأكمام باللون الأسود، وحذام جلد باللون الأحمر، وتطريزات يدوية على الأطراف، من تصميم " بترا اورفلي".

- الأظافر الكاروهات:

يمكنك الظهور بإطلالة كلاسيكية عن طريق اعتماد أظافر الكاروهات، خاصة إذا اعتمدتي اللونين الأبيض والأسود، عن طريق أضافة الطبقة الأساسية باللون الأبيض ثم التخطيط بالأسود.

-بريانكا شوبرا بإطلالة ذهبية:

ظهرت بريانكا بإطلالة مونوكروم كلاسيكية، إذ ارتدت بلوزة لامعة بقصة غير متسوية، وبنطلون بنفس لون وقماش البلوزة، وتميز الموديل بصيحة الكم الواحد المنفوخ، من تصميم "بيتر بيلوتو".

-الماسكرا الملونة أحدث صيحات الموضة:

انتشر اعتماد ألوان الماسكرا الجريئة للظهور بإطلالة صيفية مختلفة، كالماسكرا الحمراء، والزرقاء، والخضراء، والبنفسجية والصفراء بالإضافة إلى الألوان التقليدية.

يمكنك اعتمدها مع أحمر شفاه باللون النيود لإطلالتك النهارية، أو مع مكياج جرئ للسهرات.

-أبرز عروض الـ ريزروت 2020:

إيلي صعب:

طل مُصمم الأزياء العالمي، إيلي صعب، بمجموعة جديدة من التصاميم الراقية في الريزورت 2020، وحرص على خلق أجواء تليق بالعطلات الصيفية حيث اختار مكان التصوير بالقرب من الشاطئ، واستوحى تصاميمه من التراث الشرقي، وخاصة من الثقافة اللبنانية، إذ قدم مجموعة تناسب شخصية المرأة العربية.

وتنوعت التصاميم بين التنانير المنقوشة، والفساتين الطويلة، والبلوزات المزخرفة، والبدل، والقفطان، والبناطيل القصيرة والواسعة، واعتمد في العديد من الموديلات ستايل الجاكار والرسومات الهندسية، واعتمد التطريزات، والكروشيه، وطبعات الورد، وتنوعت الألوان بين الأخضر الداكن، والأسود المعدني، والأصفر، والأزرق الملكي، والأحمر.

فيكتوريا بيكهام:

بعتماد الألوان القوية قدمت فيكتوريا مجموعة جديدة في ريزروت 2020، لتناسب المرأة العصرية العاملة، واختارت النقشات والطبعات المختلفة، في تصاميم واسعة مريحة لا تعيق الحركة ، وتنوعت التصاميم بين البدل الواسعة، والبلوزات بدو أكمام، والبناطيل عالية الخصر، وفساتين تناسب إطلالاتك الكلاسيكية والكاجوال.

- تصاميم الخطوط العريضة موضة أزياء الرجل:

ظهرت تصاميم البدل ذات الخطوط العريضة التي تعطي شكل أطول وأنحف. كما سيطرت موضة البنطلون بالخطوط الجانبية مع الملابس الكاجوال والجاكيت الكلاسيك.

إعلان