• شاهد| إطلالة زوجة راموس.. فستان مطرز وباقة ورد سوداء

    10:00 ص الإثنين 17 يونيو 2019

    مصراوي -

    تصدّر زواج لاعب كرة القدم الإسباني، سيرجيو راموس، من مقدمة التلفاز الإسبانية بيلار روبيو، عناوين الأخبار مؤخراً.. وفي مثل هذا اليوم المميز، اختارت روبيو أن تتألق بفستان زفاف من أنامل عربية.

    وفي مقطع فيديو نشره المصمم اللبناني زهير مراد عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، كتب عبارة: "تبدو بيلار روبيو مذهلة في فستان من مجموعة زهير مراد المطرز مع تنورة يمكن فصلها، وطرحة مطابقة".

    وعادة، ما تلجأ العروس إلى اختيار باقة زهور ملونة، ولكن يبدو أن مقدمة التلفزيون الإسبانية قد فضلت اللون الأسود. كما أكملت روبيو إطلالتها بالاعتماد على مكياج خفيف وتسريحة شعر بضفائر، بحسب ما جاء بموقع "سي إن إن" عربي.

    وتواجد عدد كبير من النجوم في حفل زفاف راموس، حيث كان من بينهم اللاعب البريطاني ديفيد بيكهام وزوجته رائدة الأعمال فيكتوريا بيكهام، إضافة إلى النجم الكرواتي لوكا مودريتش وزوجته فانيا بوسنيك.

    ويُشار إلى أن روبيو ليست الوحيدة التي ترتدي تصاميم زهير مراد، إذ جذبت أعماله انتباه العديد من الفنانات العالميات، مثل جينيفر لوبيز وعارضات الأزياء ويني هارلو، وهيلي بالدوين، والممثلتين الأمريكيتين، سارة جيسيكا باركر، وهيلي ستاينفيلد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان