أغلاها بـ25 ألف جنيه.. مراكز متخصصة في تعليم تصميم الأزياء

08:52 م الثلاثاء 28 مايو 2019

Kemet Art & Design

كتب - معتز حسن:

تهتم أغلب الفتيات بعالم الموضة وأحدث صيحات الملابس، إلا أن الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد مع بعضهن ممن قررن الاتجاه إلى احتراف مجال الأزياء، ودراسته بشكل تفصيلي.

وهناك مراكز متخصصة لإعطاء دورات وكورسات تدريبية في مجال التصميمات والأزياء، وفي هذا الموضوع يمكنكم الإطلاع على هذه المراكز وأسعارها داخل مصر خلال الصفحات التالية..

- Kemet Art & Design

يقدم مركز Kemet الذي يقع في وسط البلد داخل مبنى Greek Campus، دورة تدريبية غاية الأهمية عن مجال الفاشون والتصميمات بمشاركة عدد من مصممي الأزياء، والتي تبدأ يوم 12 من شهر يونيو، وتتضمن الدورة توضيح للتصميمات وتعليم صناعة الملابس.

المكان: وسط البلد

السعر: 18 ألف جنيه

- Italian Fashion Academy

تقدم أكاديمية الفاشون الإيطالية دورة تدريبية خاصة بالملابس والأزياء الصيفية، والتي تعمل داخل الأسواق المصرية منذ فترة كبيرة، والتي كان لها دور كبير في مساعدة العديد من مصممي الأزياء حول العالم، وتشمل الدورة على الخامات والرسومات والطبعات وأيضًا تسنيق الألوان.

المكان: الدقي

السعر: 18 ألف جنيه

- Career Gates

تقدم كاريير جيتس دبلومة مميزة لتعليم تصميم وتنفيذ الأزياء خاصة فساتين السواريه، كما أيضًا يمكنك تعلم جميع الأمور المرتبطة بالموضة مثل المكياج وتسنيق الملابس والتصميم بشكل احترافي، والذي ساعد على تعليم العديد من الطلاب على إنهاء مشروعهم.

المكان: الدقي

السعر: 25 ألف جنيه

- Cairo Fashion Studio

تقدم مؤسسة كايرو فاشون كورس مكثف خلال فترة زمانية قصيرة مقارنة بغيره من المراكز إلا أنها تتضمن العديد من المعلومات وتقديم كافة أنواع المهارات المتطلبة، والتي تساعدك بشكل كبير على تعلم الأمهارات الأساسية، وتبدأ الدور خلال نصف شهر يونيو.

المكان: مدينة نصر

السعر: 4500 جنيه

إعلان