إعلان

الحمل الملكي.. تكلفة خيالية لأزياء ميجان في 9 أشهر

05:00 ص السبت 11 مايو 2019

مصراوي-

كشفت صحيفة Mirror البريطانية عن الكلفة الفعلية للأزياء الأنيقة جداً التي ظهرت بها دوقة ساسيكس، ميجان ماركل، خلال فترة حملها. نتعرف بالأرقام على الميزانية التي صُرفت على أزيائها في الأشهر التسعة الأخيرة.

يشهد خبراء الموضة أن ميجان لم ترتكب أي هفوة فيما يتعلّق بأناقتها طوال فترة حملها. فقد بدت إطلالاتها عصرية، أنيقة، ومُعبّة بشكل مثالي عن شخصيتها التي تهوى البساطة.

تم تقدير كلفة أزياء ميجان خلال فترة حملها بحوالي 700000 دولار، والملاحظ أنها كانت تميل إلى ارتداء الأزياء التي تحمل توقيع بيوت أزياء فاخرة مثل: Givenchy، وErdem، وBrandon Maxwell، وOscar de la Renta، وCarolina Herrera. حتى إن كلفة الثوب الذي حمل توقيع دار Dior، وارتدته ميجان خلال عشاء أقامته السفارة البريطانية في المغرب، بلغت حوالي 110000دولار وأن العديد من الإطلالات التي ظهرت بها تمّ تصميمها خصيصاً لها بكلفة تتراوح بين 10500دولار و33500دولار لكل قطعة منها، وفق ما نشره موقع "العربية".

- تأثير ميجين:

إن ميل دوقة ساسيكس إلى ارتداء الأزياء الباهظة الثمن لا يعود إلى فترة حملها فقط. ففي الأشهر الأربعة الأولى بعد زواجها وقبل حملها بلغت كلفة الأزياء التي ظهرت بها ميجين حوالي 200000 دولار، في الوقت الذي يتراوح فيه مصروف سلفتها دوقة كامبريدج كايت ميدلتون السنوي على الأزياء بين 145000دولار و180000دولار.

فيما يتعلّق بتمويل كلفة هذه الأزياء، المعروف أنه من غير المسموح لأفراد العائلة المالكة البريطانية قبول أي هدايا من دور الأزياء والعلامات التجارية. وهذا يعني أن المصروف في هذا المجال يأتي من الثروة الشخصيّة لدوقة ساسيكس أو من المخصصات التي تحصل عليها من عمّها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز.

وقد أشار موقع Stylight البريطاني المتخصص ببيع الأزياء على الإنترنت، إلى تفاصيل عن تأثير خيارات دوقة ساسيكس في مجال الموضة على محركات البحث على الإنترنت. فقد سجّل هذا الموقع في الفترة الممتدة بين 7و9 من شهر مايو الجاري ارتفاعاً في البحث بنسبة 1633 بالمئة عن أزياء المصممة جرايس وايلز بونر التي صممت الثوب الأبيض الذي ارتدته ميجان خلال أخذ الصورة التذكارية الأولى لها مع الأمير هاري وطفلهما الحديث الولادة. كما ارتفع البحث عن عبارة "ثوب ميغان الأبيض" بنسبة 2400 بالمئة على وسائل التواصل الاجتماعي. كما أشار الموقع إلى ارتفاع نسب البحث عن أزياء بلونيّ الأسود والأزرق هما اللونان اللذان ارتدتهما ميجان بكثرة خلال أشهر حملها الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: