إعلان

الفاشينيستا فرح جلال: تألقي بهذه الصيحات لربيع وصيف 2019

07:55 م الأحد 07 أبريل 2019

كتبت-أية شطوري:

تختلف صيحات الموضة من موسم لآخر، وعادة ما يكون الربيع والصيف الوقت الأمثل لتظهري أناقتك وتألقك بتصاميم مبهجة وعصرية.

قدمت فرح جلال، إحدى أشهر البلوجر، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" لمصراوي، نصائح لإطلالة جذابة وعصرية من أبرز صيحات الموضة العالمية لربيع وصيف 2019.

-موضة ألوان الصيف:

يعتبر البيج هو ملك الألوان لربيع وصيف 2019 بجانب درجات الباستيل مثل "الوردي، الأصفر، الأخضر الفاتح، البيبي-بلو"، ويمكنكِ تنسيق تلك الألوان في إطلالتك الصباحية وفي المساء،

-البدل الرسمية:

أضافت فرح أن ارتداء البدلة الرسمية النسائية مع الحذاء الرياضي، من أكثر الإطلالات الرائجة لهذا الموسم، فإذا كنتِ من محبي هذه الإطلالة يفضل اعتمادها بدرجات البيج، والأقمشة الحريرية أو القطن الناعم، لتحصلي على لمسة أنثوية مبهجة.

تناسب تلك الإطلالة المرأة العاملة، ويمكن اعتمادها في المناسبات الرسمية النهارية، ولكن إذا اختارتي اعتمادها في المساء فيفضل ارتداء "البليزر" من الألوان النارية كالـ" الأحمر.

-التيشرتات القطنية:

بعد أن تربعت التيشرتات القطنية على عرض الموضة لعام 2018 عادت بقوة هذا الموسم بتصميم الـ Over size، ذات الدرجات البيج والأصفر والأبيض بجانب درجات الباستيل.

طبعت على التصاميم البساطة والتطريزات الهادئة، من خامة "الكروشية" من خلال رسم وردة أو كلمة بسيطة ليكون الموديل أكثر جاذبية.

- موديلات الفيونكات:

عادة بقوة التصاميم المزينة بالفيونكات، وخاصة في التشيرتات والقمصان، وبعض الإكسسوارات، وظهرت أيضا في الأحذية والحقائب المزينة بحبات الخرز الفضية والذهبية.

-الشورت القصير:

من أكثر الموديلات الصيفية انتشارا، سواء كان قصير "فوق الركبة" أو طويل، ويفضل تنسيق الشورت مع تيشرت، أو بليزر.

-الجينز:

يمكنك التألق بالدنيم على هيئة بنطلون أو جاكيت، إذ غلب الطابع الملون على الجينز هذا العام من خلال تداخل أكثر من لون في الموديل الواحد.

-الجمبسوت"jumpsuit

من الإطلالات الرائجة للصيف سواء الجينز أو القماش، وأيضا القطن، ويمكنك اعتماد جمبسوت بالألوان الصيفية كالأبيض والبيبي-بلو، والأصفر، أو ارتداء جمبسوت ذات الخطوط المتداخلة بأكثر من لون.

-السليبر والأحذية الرياضية:

يعتبر "السلبير" من أبرز صيحات للأحذية في 2019، وخاصة البلاستيك الشفاف من الكعب، وتستمر معانا الأحذية ذات الرباط الطويل الذي يدور حول الساق.

أما الأحذية الرياضية فمازال اللون الأبيض هو الرائج، وظهر ايضا هذا الموسم اللون الوردي الفاتح، والبرتقالي.

-الفساتين

ظهرت الفساتين الصيفية بألوان مبهجة كاللون الوردي، والأخضر النعناعي، وتتعدد أشكالها من البروز الكروشيه بأشكال الورود وجذع الأشجار على أكمام الفستان، أو على الفستان بالكامل، ويمكنك اختيار الفساتين الفضفاضفة القطنية ذات الأكمام الطويلة.

-تصفيفات الشعر:

تعتبر ضفيرة السنبلة من أبرز تصفيفات الشعر الرائجة سواء من أتجاه واحد، أو بتقسيم الضفيرة على جانبي الشعر، ويليها الكحكة المرتفعة بشكل عشوائي.

فيديو قد يعجبك: