"صلاح الأفضل وتايلور سويفت كالأميرات"..أبرز إطلالات النجوم في حفل Time100

08:51 م الأربعاء 24 أبريل 2019

كتبت-نرمين الجلاد:

حرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل TIME 100 السنوي في دورته الخامسة عشر ة، والذي أقيم في مركز لينكولن بمدينة نيويورك، بهدف تكريم أكثر 100شخصية مؤثّرة للعام.

نستعرض لكم أبرز إطلالات المشاهير التى خطفت الأنظار في حفل 100 time.

محمد صلاح:

خطف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول أنظار الصحافة الإنجليزية بعد ظهوره في حفل مجلة تايم الأمريكية بنيويورك عقب اختياره ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة على وجه الأرض في 2019.

تألق صلاح ببدلة توكسيدو، باللون الأسود وقميص أبيض اللون بأزرار صغيرة بنفس لون البدلة، وبابيون باللون الأسود، واعتمد على ساعة باللون الأسود والفضي، وحذاء بنفس لون البدلة.

رامي مالك:

ظهر رامي ببدلة كلاسيك باللون الأسود، وتميزت بتصميم الجاكيت الطويل، واختار قميص كلاسيك باللون الأبيض، ونسق معها حذاء باللون الأسود.

-تايلور سويفت

خطفت تايلور الأنظار بفستان باللونين الكشمير والأصفر، من دار أزياء J. Mendel ، وتميز التصميم بالقماش المنسدل المكشوف من منطقة الصدر، وأكمام منفوخة ومنقوشة أسفل الذراعين، ومطرزة بالورد الأصفر عند منطقة الخصر.

واعتمدت حذاء مفتوح "صندل" من chloe"، باللون الأصفر الفاتح، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع وغره عشوائية، وأكملت الإطلالة بإكسسوار شعر بسيط على شكل ورد

- إميليا كلارك

ظهرت إميليا بفستان باللون الأحمر، من دولتشي اند جابانا، بتصميم الكورسيه الشفاف من منطقة الصدر، والتنورة الواسعة بطبقات من التول، وأكملت الإطلالة المونوكروم بحذاء باللون الأحمر، وتسريحة شعر كاريه قصير، واعتمدت على مكياج عيون وأحمر الشفاه القوى.

ناعومي كامبل:

تألقت عارضة الأزياء العالمية بإطلالة مونوكروم، إذ ارتدت فستان باللون الذهبي اللامع من دار فالنتينو، واعتمدت تصفيفه الشعر الكاريه القصير مع غزه، ونسقت ساعة باللون الذهبي مع الأسود، وخاتم كبير باللون الأخضر.

إعلان

إعلان

إعلان