الطبيعة مصدر إلهام موضة ملابس الأطفال من يانا إلهارت

04:00 ص الأربعاء 24 أبريل 2019

(د ب أ) –

تتألق موضة ملابس الأطفال في صيف 2019 بأشكال مستوحاة من الطبيعة كعالم الحيوانات والبحر والسماء، كما أنها تتسم بطابع رياضي عملي، فضلا عن محاكاة مظهر الوالدين.

قالت خبيرة الموضة الألمانية أنيكا فون جاجيرن إن الطبيعة تمثل مصدر إلهام موضة ملابس الأطفال هذا الصيف؛ حيث تزدان الملابس بأشكال مستوحاة من السماء كالنجوم وعالم البحر كأسماك القرش والحيتان والأسماك الصغيرة والقناديل والطحالب والشعاب المرجانية، وعالم الحيوانات والطيور والحشرات مثل الحصان والفلامنجو والنحلة والفراشة والخنفساء.

كما تتألق ملابس الأطفال بأشكال مستوحاة من عالم السيارات والأغذية كالآيس كريم والمشروبات المخفوقة، بالإضافة إلى النقوش التقليدية كالتقليمات ونقوش الزهور.

أزرق بحري

ومن جانبها أشارت خبيرة الموضة الألمانية بولينا أوستروفسكي إلى أن الأزرق البحري يتربع على عرش ألوان ملابس الأطفال بصرف النظر عن جنس الطفل، إلى جانب درجات الباستيل الفاتحة ذات الطابع الحالم والوردي والأصفر.

وبدورها أشارت خبيرة الموضة الألمانية كاتينكا رايسنبرجر إلى أن ملابس الأطفال تتسم أيضا بطابع رياضي، والذي تتجسد مفرداته في الفيست والجاكت الرياضي والحذاء الرياضي.

وأضافت رايسنبرجر أن اتجاه "النسخة المصغرة" “Mini Me Look” يواصل التربع على عرش موضة ملابس الأطفال؛ حيث يرتدي الفتى ملابس طبق الأصل من ملابس والده، في حين ترتدي الفتاة ملابس طبق الأصل من ملابس والدتها للحصول على إطلالة موحدة تلفت الأنظار.

إعلان

إعلان

إعلان