هذه إطلالات نجمات الفن في أسبوع.. من الأجمل؟

02:28 م السبت 09 مارس 2019

إطلالات نجمات الفن

هذه إطلالات نجمات الفن في أسبوع.. من الأجمل؟

كتبت- منة نافع

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم آخر صيحات موضة النجوم وأحدث تقاليعها في أسبوع، وذلك في الصفحات التالية:

1- منة فضالي بالبنطلون المخطط:

تألقت الفنانة منة فضالي بإطلالة شبابية وجريئة، في أحدث جلسة تصوير لها، إذ اختارت منة توب باللون الروز الفاتح الذي جاء مناسبا للون بشرتها، مفتوح من الظهر، من خامة الدانتيل.

ونسقت معه بنطلون بصحية القدم الفضفاضة، مخطط باللون الأبيض والأسود، والذي يعتبر موضة ربيع وصيف هذا العام. وتواجد المخطط بشكل كبير في موضة العام الماضي في جميع القطع سواء كانت تيشيرت أو فساتين وغيرها، وللجنسين، ومن المتوقع أن يتواجد بكثرة في هذا العام أيضًا.

2- ميريهان حسين بفستان أصفر ساتان:

احتفلت الفنانة ميريهان حسين بيوم المرأة العالمي على طريقتها الخاصة، إذ تألقت باللون الأصفر المائل للبرتقالي في أحدث جلسة تصوير، نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

واختارت ميريهان اللون الأصفر في إطلالتها والذي يعتبر من الألوان الصارخة والجريئة التي تعبر عن الجمال والقوة، إذ ارتدت فستان، مفتوح من عند الساق، من خامة الساتان الناعمة، بأكمام طويلة، وبذيل طويل من الخلف. واختارت ميريهان مكياج جرئ إذ اعتمدت على ميك آب سموكي للعيون، وأحمر شفاه مقارب للون الفستان.

3- نرمين الفقي بفستان أحمر:

نشرت النجمة نرمين الفقي على صفحاتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إطلالة لها بفستان قصير، باللون الأحمر، شفاف من عند منطقة الصدر، وأبرز التصميم رشاقتها.

واعتمدت في إطلالتها على الشعر المموج الإنسيابي، الذي جاء مناسب مع طبيعية إطلالتها، واختارت أن يكون مكياج العيون من درجات البني الفاتح المائل للذهبي، وأحمر شفاه من لون الفستان نفسه.

4- لقاء الخميسي وتصفيفة شعر الـboy cut:

ظهرت الفنانة لقاء الخميسي في أحدث جلسة تصوير لها، بإطلالة فستان باللون الأسود، سادة، بفتحة خلفية من عند الساق، وارتدت معه حزام جلد من عند منطقة الخصر ليضيف شكل للإطلالة، ونسقت معه حذاء بكعب عال من اللون نفسه.

5- أسماء جلال بفستان وردي باللؤلؤ:

تألقت الفنانة أسماء جلال بفستان باللون الوردي، منفوش من عند الأكتاف، بأكمام طويلة، مستخدم فيه خامة الدانتيل، مرصع باللؤلؤ، من توقيع المصمم المصري مهند كوجاك، ويعتبر من التصميمات الجرئية والمختلفة التي تميز دائمًا لمسات المصمم مهند جوكاك.

واختارت أسماء مكياج مقارب مع درجة لون الفستان، وارتدت قرط أذن طويل متواجد فيه درجات متشابهة مع إطلالتها.

6- لطيفة بجاكيت جلد أسود:

نشرت النجمة لطيفة على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إطلالة عبارة عن فستان بدون أكمام، أسود سادة، ونسقت معه جاكيت جلد من اللون نفسه، إذ فضلت أن تكون إطلالتها طابع عليها اللوك الشبابي والعصري.

ونسقت معها قلادة باللون الذهبي لتضيف لإطلالتها الأناقة.

واعتمدت لطيفة في الفترة الأخيرة، على تصفيفة الشعر الجرسون التي جاءت مناسبة لملامح وجهها للغاية، واختيار مكياج باللون البني الفاتح.

إعلان