• الصيف على الأبواب.. استعدي باقتناء أحدث صيحات الأحذية لعام 2019 (صور)

    07:25 م الجمعة 08 مارس 2019

    كتبت-بسمة مشالي:

    قبل أن يبدأ فصل الصيف ويطرق الأبواب، استعدي للذهاب إلى الشواطئ والمناطق الساحلية، بأناقة وجاذبية، عن طريق اختيار الأحذية الصيفية المريحة والمناسبة التي تعتبر أهم احتياجاتك في المصيف.

    يمكنكِ اختيار حذائك الصيفي من خلال أبرز عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة لربيع وصيف 2019-2020، وفقًا لموقع marieclaire.

    1- أحذية مُزيّنة بريش النّعام والتطريزات

    سرقت الأحذية المزينة بالريش النعام والملونة الأضواء على منصة دار الأزياء "فالنتينو" خلال عرض مجموعته لربيع وصيف 2019-2020، ولقت أيضا الصنادل، ذات الكعب العالي جدًا، المغطّاة بريش النّعام، بجانب الأشرطة رواجا كبيرا في مختلف أنحاء العالم.

    2- summer sandals (Teva Inspired)

    نسقت دار أزياء Teva خلال أحدث عرض أزياء لها لربيع وصيف 2020 تصاميمها مع الصنادل الغنية بطبعة الترتان والشعبية المخصصة للبحر، مستوحاة من الريف الإنجليزي، وتميزت بأربطة الفيلكرو الملونة، والكعب المسطح والكعب الويدج Wedges من أكثر الكعوب راحة من بين أحذية الكعب العالي، فالنعل يكون سميك ويدعم القدم بالكامل، يمكنك ارتدائه مع الفساتين الصيفية الطويلة والقصيرة ايضا ومناسب للخروجات الصباحية.

    3-الصنادل المزينة بتطريزات الورود

    تألقت مصممة أزياء أمريكية خلال أسبوع الموضة في نيويورك، بموضة الصنادل ذات الكعب العالي العريض، الشانكي Chunky heels، والمغلقة من الأمام فقط، والمفتوحة المطرزة بالورود، حيث إن هذا النوع من الأحذية كان قد انتشر العام الماضي ليصبح موضة الموسم الحالي أيضًا، والمميز في هذا النوع من الأحذية هو أنه يُمكن ارتدائه مع الجينز أو البنطلونات الـ"Boyfriend" و فكري في ارتدائها مع الجمبسوت.

    4-الأحذية ذات الكعب المُزين

    ظهرت على منصات الموضة لهذا الموسم مجموعة من الأحذية "البلاتفورم" ذات الكعب العالي بأشكال مختلفة ومميزة، ومنها ذات الكعب العالي على أشكال هندسية، والمزينة بحبات الخرز الضخم و Spool heels.

    حيث يتميز بكعب عريض في المقدمة مع الكعب الخلفي الرفيع مما يدعم القدم ويعطي سهولة أكثر عند المشي، مناسب للسهرات والمناسبات الرسمية.

    5- الأحذية ذات سوار

    أطلق مصمم الأزياء البريطاني ألكسندر ماكوين، مجموعته الجديدة الكلاسيكية وراقية التي تميزت ستايل الأحذية ذات سوار حول الكاحل (عروة معدنية) Ankle strap heels.

    يمكنك ارتداء الأحذية المصممة بسوار عند الكاحل في الأفراح ومع الفساتين والجيب القصيرة حيث أنها تعطي القدم مظهر أنثوي وجذاب.

    6- الأحذية المصممة بأربطة (Nautical Vibes)

    تربّعت أحذية مجموعة مونسي لربيع وصيف 2019، المزينة بالأربطة على عرش مختلف صيحات الموضة والأزياء، بتصميمها الجريء، مستوحاه من أجواء البحر، تغطي مقدمة وجه القدم وقد يصل الرباط لأعلى للكاحل، يسمي هذا النوع من الأحذية أيضا Corset Heels .

    تناسب هذا النوع من الاحذية مختلف المناسبات والأذواق، اضيفي قطعة منه لخزانتك هذا الموسم للوك مميز وأنيق.

    7-الأحذية الرياضية الضخمة

    لإطلالة رياضية وعصرية اختاري صيحة الـ Running shoes فهي صيحة رائجة وتقدمها بشكل أنيق وعصري جعلها اختيار يومي ، الرياضية ذات التصاميم الضخمة، وبنعل يميل إلى الطابع الرجالي، وتميزت أيضًا بألوانها الجريئة المتداخلة والصارخة.

    يمكنك أن ترتديه مع بلوزة أو قميص باللون الأسود، ومع الجينز ومع الجيب الكاجوال متوسط الطول.

    إعلان

    إعلان

    إعلان