• بالصور| التغيير مطلوب: نجمات الفن بتصفيفة الشعر المموج.. فمن الأجمل؟

    01:59 م الإثنين 04 مارس 2019

    كتبت- منة نافع

    تعتبر تصفيفة الشعر الكيرلي أو المموج، من أحدث صيحات ستايلات الشعر لهذا العام، إذ اعتمد أكثر من فنانة هذه الصيحة في إطلالتها التي تعطيكِ مظهرًا شبابيًا وجذابًا.

    من الفنانات الذين اشتهروا بهذه التصفيفة النجمة اللبنانية ميريام فارس، التي تعتمد عليها في كثير من الإطلالات وبالطبع يتناسب مع ملامح وجهها بكثرة وتفضله دائمًا.

    واختارت الفنانة نسمة محجوب، خاصة في فترة الأخيرة، تصفيفة الشعر المموج، إذ ظهرت في أكثر من حفلة بتلك الإطلالة، كما أنها فضّلت أن تكون مختلفة ومتألقة في يوم زفافها، واعتمدت على المموج بدلًا من الشعر الانسيابي التي تلجأ له معظم العرائس في إطلالة زفافها.

    وفضلت الفنانة ياسمين صبري أن تغير تصفيفة شعرها، إذ نشرت على موقع "إنستجرام"، صورًا من جلسة تصوير لها، اعتمد فيها الشعر المموج الذي جاء مناسبًا لها، وكان من الإطلالات الأولى لها بالشعر الكيرلي.

    وإذا كنتِ تفضلين تصفيفة الشعر المموج على طريقة النجمات اتبعي الخطوات التالية:

    1- باستخدام شرائط الساتان:

    - حضّري أي شرائط ساتان متوفرة لديكِ في المنزل، وقسمي شعرك إلى خصلات متعددة، لفي خصلة من خصل شعرك بشكل دائري حتى تصلِ إلى فروة الرأس.

    - اربطي الخصلة الملفوفة بشريط الساتان، كرري نفس الخطوات مع باقي خصل شعرك، وبعد أن تنتهي من ذلك يمكنك الذهاب إلى النوم وتركها إلى اليوم التالي، وبعد الاستيقاظ قومي بفك كل خصلة وستلاحظين تموجات شعرك الجميلة.

    2- تقسيم الشعر إلى نصفين:

    بعد أن تنتهي من الاستحمام قومي بتقسيم شعرك المبلل إلى قسمين، واعملي من كل قسم منها "كحكة" ثم رشي مثبت الشعر عليها، واذهبي إلى النوم بعد ذلك، وفي اليوم التالي قومي بفك شعرك وستلاحظين أن شعرك أصبح مموجاً.

    3- استخدام مكواه الشعر:

    يمكنك استخدام مكواه الشعر المتخصصة في تصفيفة الشعر المموج، قومي بغسل شعرك وتنشيفه جيدًا ووضع سيروم الشعر عليه، واتركيه ينشف، واستخدمي المكواه.

    4-عمل ضفائر للشعر:

    وتعتبر هذه من أسهل الطرق حيث إنّ كل ما عليكِ فعله هو بعد أن تنتهي من الاستحمام أن تعملي شعرك المبلل على شكل ضفائر واتركيه حتى يجفّ على هذه الحالة، وبعد تجفيفه فكّي الضفائر ليصبح شعرك مموجاً وجميلاً.

    إعلان

    إعلان

    إعلان