• للرجال.. هذه الموضة رائجة بقوة في الصيف (صور)

    04:48 م الجمعة 29 مارس 2019

    كتبت-نرمين الجلاد:

    شكلت أسابيع الموضة العالمية أبرز صيحات الأزياء الخاصة بالرجل، لربيع وصيف 2019، واهتمت بعض العروض بأن تظهر الرجل بإطلالة مختلفة وجريئة عن السنوات الماضية، فرأينا أزياء الثمانيات تعود من جديد، والحقائب الجلد بأشكالها وأحجامها المختلفة.

    نستعرض لكم أبرز صيحات أزياء الرجل العصرية، حسب عروض شهر الموضة العالمي، لإطلالة أنيقة وجذابة:

    1-الشورتات القصيرة:

    انتشرت موضة الشورتات القصيرة على الجواكت والتيشرتات، وركزت بعض العروض على الألوان الجريئة، إذ يمكنكم تنسيقه باللون الأبيض مع تيشرت بيج، أو شورت باللون الأبيض مع تيشرت باللون الأورنج.

    2 - بدل بيضاء بلون الباستيل:

    اختلفت موضة البدل هذا الموسم، إذ ظهرت بتصميم الجواكت الطويلة الفضفاضة والبنطلون الواسع، مع تنوع بين الأحذية الكلاسيكية، والسليبر وظهر هذا بقوة في عرض لوي فيو، ودولتشي آند جابانا. كما سيطرت ألوان الباستيل القوية على البدل وخاصة اللون الأخضر الفاتح والأصفر.

    3- صيحة المونوكروم:

    يمكنكم اعتماد صيحة اللون الواحد لإطلالة مميزة في العمل، أو اختيار تيشرت وبنطلون وجاكيت صيفي من الدنيم، وفي المساء ارتدوا قميص باللون الأبيض أو الكريمي على بنطلون من الجينز الأبيض، ويمكنكم اختيار إطلالة جريئة بألوان الباستيل.

    4-الحقائب الجلد:

    تعتبر الحقائب من الأمور الهامة والضرورية للعديد من الرجال، إذ اهتمت بعض العروض بتنسيق الحقائب الجلد ذات التصاميم البسيطة والطابع الذكوري مع الأزياء الكلاسيكية ومنها عرض أزياء ديور.

    5 - تصاميم الجلد:

    ظهرت تصاميم الجلد بأشكال مختلفة مستوحاة من نقوش الحيوانات كالتماسيح والنمور، خاصة في عرض سانت لوران، التي يمكنكم ارتدائها مع بنطلون كاجوال وتشيرت سادة.

    6 - الإطلالة نصف كلاسيك:

    اعتمدت معظم العروض على إضافة طابع من الحرية والراحة للتصاميم، والتخلي عن ربطة العنق، والشكل الكلاسيكي المعتاد للرجل، أو ارتداء سترة البدلة مع تيشرت وبنطلون أو شورت طويل.

    7- تصاميم الثمانيات:

    عادت تصاميم الثمانيات بقوة هذا الموسم، فركزت العروض على الأكتاف العريضة التي اختفت السنوات الأخيرة والتصاميم الواسعة، والسترات صندوقية الشكل الطويلة التي تنتهي عند الجزء السفلي لجيوب السروال.

    8- الدنيم:

    سيطرت تصاميم الدنيم على شهر الموضة وشوارع الموضة العالمية، وجاء بشكل مختلف عن العام الماضي، فظهر نمط السكيني الواسع بالكثير من الجيوب وبعض الزخرفات، واعتمدت التصاميم على الدنيم خفيف الوزن، ودمجه مع أقمشة أخرى.

    9- أشكال مختلفة للإطلالة:

    عادة موضة القميص أسفل البنطلون من ناحية واحدة فقط موضة ربيع وصيف 2019، ويمكنكم وضع القميص في البنطلون من الأمام وتركه من الخلف، وتنسيقه مع سلبير، أو "شبشب".

    10- تصاميم الخطوط العريضة:

    ظهرت تصاميم البدل ذات الخطوط العريضة التي تعطي شكل أطول وأنحف. كما سيطرت موضة البنطلون بالخطوط الجانبية مع الملابس الكاجوال والجاكيت الكلاسيك.

    إعلان

    إعلان

    إعلان