بالصور- للفتيات.. نسقي إطلالتك الكلاسيكة على طريقة مدونات الموضة

09:00 م الأربعاء 27 مارس 2019

كتبت- منة نافع

تحتار معظم الفتيات في كيفية اختيار الملابس الكلاسيك خاصة في المناسبات والأفراح، ورغبة البعض في عدم ارتداء فساتين السهرة.

تواجدت في الفترة الأخيرة على صفحات التواصل الاجتماعي الـ"سوشيال ميديا"، كثير من مدونات الموضة المحجبات اللاتي أضافوا لمسات جديدة ومبتكرة في عالم الموضة والأزياء.

ومن أشهر تلك المدونات سارة صبري، التي تعتمد دائمًا في اختيارها للملابس الكلاسيك على البنطلون الفضفاض الواسع من عند الأقدام والتي يعتبر موضة هذا العام في أزياء المحجبات مع تنسيق بلوزة كلاسيكة باللون المفضل لديك.

أما عن موضة الموضة الكويتية دلال الدوب، فتختار دائمًا اللون الأبيض في إطلالتها الكلاسيكة والتي يعتبر من الألوان الرائجة في عالم الموضة لهذا العام يمكنك الاعتماد عليه في أكثر من إطلالة خاصة إذا كنتٍ تبحثين عن ملابس كلاسيك للمناسبات النهارية.

كما أن البنطلون الكرانيش، يعتبر من تصميمات الرائجة بكثرة في هذا العام يمكنك اختياره في إطلالتك الكلاسيكة وتنسيق معه بلوزة كلاسيكية باللون المفضل لديك.

إذا كنتٍ من عشاق ارتداء الجيب المنفوش، يمكنك ارتداءها بدلاً من الفستان فهى متواجدة بكثرة في عالم موضة أزياء المحجبات لهذا العام، من القماشة المطبوعة بالورود.

جمع لكم "لايف ستايل مصراوي" بعض الإطلالات الكلاسيكية على طريقة مدونات الموضة في الألبوم المرفق بالأعلى.

إعلان

إعلان

إعلان