بالصور- رانيا يوسف بالجماجم وعودة موضة الجرسون.. إطلالات نجمات الفن هذا الأسبوع

04:39 م السبت 16 مارس 2019

غادة عبد الرازق

بالصور- رانيا يوسف بالجماجم وعودة موضة الجرسون.. إطلالات نجمات الفن هذا الأسبوع

كتبت- منة نافع

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم آخر صيحات موضة النجوم وأحدث تقاليعها في أسبوع، وذلك في الصفحات التالية:

1- رانيا يوسف بالجماجم:

نشرت الفنانة رانيا يوسف على صفحتها صور لها في أحدث جلسة تصوير، واختارت اللون الأسود بطلا لإطلالتها، إذ ارتدت فستانا أسودا من خامة الشيفون، مفتوج من الجانبين، ومطبوع عليه صور للجماجم باللون الأبيض. وارتدت أسفله فستان قصير بدون أكمام من اللون نفسه. واختارت حزام الخصر ليبرز رشاقتها.

2- الجرسون رجع موضة:

خلال الأسبوع السابق، ظهر عدد من النجمات بتصفيفة شعر الجرسون، والذي يعتبر من علامات الموضة في فترة الثمانينات، وسيطر بقوة بين النجمات في هذا العام، ومن أشهرهن هند صبري، ويسرا اللوزي، وهيدي كرم، وأمنية خليل، وياسمين رئيس، وإيمي سمير غانم.

3- لقاء الخميسي بالهوت شورت:

نشرت الفنانة لقاء الخميسي على صفحاتها بـ"إنستجرام"، إطلالة شبابية أثناء قضاء العطلة في روما. وارتدت لقاء هوت شورت بخامة الجلد، باللون الأسود، ونسقت معه بلوفر من اللون نفسه من الخامة الصوف، وبالطو باللون البني الفاتح والبيج، ويعتبر هذان اللونان من صيحات ألوان شتاء هذا العام.

4- ياسمين رئيس بنطلون ذهبي لامع:

تألقت الفنانة ياسمين الرئيس في أحدث جلسة تصوير لها، إذ ارتدت بنطلونا من القماشة اللامعة التي تعتبر موضة هذا العام، واختارتها أكثر من فنانة في إطلالتها وتواجدت بكثرة على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2019، ونسقت معه بلوزة باللون الأسود، بدون أكمام، وشال بالريش باللون الأبيض.

5- أنغام بفستان فضي لامع:

اختارت النجمة أنغام فستان ضيق على الجسم في أحدث جلسة تصوير، إذ اختارت فستان باللون الفضي اللامع بأكمام طويلة، بفتحة من عند منطقة الأكتاف، واختارت تصفيفة الشعر الجرسون المموج في إطلالتها، واعتمدت على المكياج الجرئ في إطلالتها من خلال وضع أحمر شفاه باللون الأحمر.

6- غادة عبد الرازق بالفضي والأسود:

ظهرت النجمة غادة عبد الرازق في أحدث جلسة تصوير لها، نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإطلالة مكونة من قطعتين عبارة عن بلوزة باللون الفضي بأكمام طويلة، وبنطلون فضفاض باللون الأسود، وجاءت الإطلالة ملائمة للغاية لطبيعة جسمها.

إعلان