• شاهد| عروض فساتين الزفاف بحفل Cairo weeding festival؟ (صور)

    08:10 م السبت 09 فبراير 2019

    كتبت- بسمة مشالي:

    تصوير - محمود عبدالناصر

    شهد مهرجان Cairo weeding في دورته الخامسة مشاركة واسعة من الشباب الموهبين في مجال تصميم الأزياء من كل محافظات مصر وخارجها للمشاركة بأعمال مبتكرة في أكبر حدث في عالم الزفاف.

    وخطف عدد من مصممي الأزياء الشباب أنظار الحضور أثناء عرض تصميماتهم التي مزجت بين العصرية والكلاسيكية بلمسات ساحرة.

    "الله حلوين أووي".. بهذه الكلمات لقيت أعمال التوأم ريم ونورهان ثناء وإعجاب الحاضرين بعدما عرضتا مجموعتهما الجديدة، والتي اعتمدن فيها على إبراز الأنوثة والجمال بقصات مبتكرة واختيار الأقمشة المناسبة لكل تصميم إذ استخدمتا خامات مطرزة مزجت في تصميماتهما الطابع المصري الأصيل مع التل الناعم. وجاء بعض الفساتين بموديل off shoulder dress، واستخدمت الـ"جيبونة" لتصبح منفوشة مع تاج بطرحة طويلة لتضفي لمسة ملكية على الإطلالة.

    وأطلق فريق مصممي الأزياء والموضة من أندلسيا، مجموعة فساتين السهرة والزفاف، التي تخاطب المرأة الرومانسية والعصرية، وتعكس طابع بلادهم، إذ تميزت بخامة القطيفة المزينة بالتطريزات الذهبية المعقدة والاهتمام الشديد بالتفاصيل.

    وجاء بعضها بـ"كيمونو"، هو رداء ياباني تقليدي ورسمي، "عبارة عن رداء طويل بكمَّين واسعين، لكنه أدخل بعض التعديلات البسيطة عليه حتى يناسب الثقافات الأخرى، وفساتين الزفاف البيضاء منحت من يرتديها إطلالة استثنائية، عن طريق جودة القماش المستخدم".

    كما وضعت آية فاروق، مصممة الأزياء، في نهاية الحفل بصمتها الخاصة من خلال التصميمات الجديدة المفعمة بالبهجة والأنوثة، وطغى عليها الملامح الاستعراضية من خلال الخامات المصنوعة من ألياف لامعة وسلاسل من الخرز.

    ولقيت تصميماتها إعجاب الزوار، وتنوعت تدريجياتها بألوان الفساتين بين البيج الفضي والأسود و التركواز والأصفر، لتنجح في جمع الأناقة والغموض مع الرقي في كولكشن واحد.

    ويستعرض لكم لايف ستايل مصراوي أحدث عروض الأزياء لفستانين الزفاف والسهرات التي ظهرت خلال حفل مهرجان Cairo weeding خلال الألبوم المرفق بالأعلى:

    إعلان

    إعلان

    إعلان