• أغلاها بـ360 جنيها.. تعرف على مكياج ميجان ميركل للحصول على بشرة نضرة

    11:31 م الثلاثاء 26 فبراير 2019

    كتب - معتز حسن:

    تتميز النجمة الأمريكية، ميجان ماركل بإطلالاتها المميزة والمتنوعة، ومن المعروف عنها أيضًا اعتمادها على نفسها في وضع المكياج خاصة إنه بسيط ورقيق للغاية من الألوان الترابية التي تتماشى مع لون بشرتها السمراء الجذاب، الذي يمنحها مظهر براق.

    لذا هناك كثير من السيدات تسعى لمعرفة منتجات التجميل التي تستخدمها لتحافظ على جمال بشرتها، وفي هذا الموضوع نستعرض لكم أدوات التجميل المفضلة بأسعار معقولة للغاية، التي تعتمد عليها ميجان ماركل، وفق ما نشره موقع "nexter".

    - قلم MAC Eye Kohl in Teddy

    قلم MAC Eye Kohl in Teddy

    تستخدم ميجان قلم كحل باللون البني الداكن الذي يتماشى مع لون بشرتها الداكنة، والذي يساعد على إخفاء السواد تحت العين. وسعره 18 دولار (أي ما يعادل 324 جنيه مصري).

    - أسفنجة Beautyblender Makeup Sponge

    أسفنجة Beautyblender Makeup Sponge

    كان من اللافت توهج بشرة ميجان ماركل يوم زفافها، ويرجع ذلك إلى استخدامها هذه الأسفنجة مع كريم ترطيب البشرة فقط، وتبتعد عن استخدام كريمات الأساس، وهي قد ذكرت أكثر من مرة إنها لا تريد أن تخفي "النمش" الذي يظهر في وجهها. والسعر 20 دولار (أي ما يعادل 360 جنيه مصري).

    - مسكرة Maybelline Lash Sensational Luscious Mascara

    مسكرة Maybelline Lash Sensational Luscious Mascara

    تعتمد ميجان ماركل ذات العينين البنيتين مكياج العينين السموكي على استخدام اللون البني تحت خط الرموش السفلي. والسعر 7 دولار فقط (أي ما يعادل 126 جنيه مصري).

    - أحمر شفاه Honest Beauty Lush Sheer Lip Crayon in Chestnut

    أحمر شفاه Honest Beauty Lush Sheer Lip Crayon in Chestnut

    تحافظ ميجان على ابتسامتها الناعمة، واعتمدت على أحمر شفاه بلون وردي خافت. للحصول على شفاه جذابة ممتلئةـ لتظهر بلوك أنثوي ناعم ورقيق، والسعر 13 دولار (أي ما يعادل 234 جنيه مصري).

    إعلان

    إعلان

    إعلان