بالصور- من هن صاحبات أسوأ إطلالة في اليوم الثاني لـ"الأوسكار"؟

01:23 م الثلاثاء 26 فبراير 2019

تيفاني هاديش

1- ليزا بونيت وجيسون موموا:

إعلان

ظهرت الممثلة الأمريكية ليزا بونيت وصديقها الممثل الأمريكي جيسون موموا، بإطلالة بدرجات النيود الفاتح، إذ اختار بليزر من القماشة المخملية بقصة الـV، ونسّق معها بنطلونا باللون الأسود.

وليزا بونيت، اختارت أن تكون إطلالتها من نفس لون إطلالة صديقها، لكن فشلت في الظهور بطلّة مميزة، إذ ارتدت فستانا نصف كم، واستخدمت فيه الدانتيل بكثرة، ما جعل التصميم يبدو مزدحمًا، إضافة إلى تصفيفة الشعر غير الموفقة التي اعتمدت فيها على صحية أقل من المعتاد، فكان من الأفضل أن يكون مموجا أو مرفوعا.

2- تيفاني هاديش:

ظهرت الممثلة الأمريكية تيفاني هاديش، بفستان منفوش دون أكمام، اعتمدت فيه على صيحة الريش بكثرة في التصميم، واختارت الدمج بين الألوان الأخضر والأسود والأبيض، وعن القطعة الأولى من التصميم اختارت القماشة اللامعة، فتلك الصيحة مع الريش جعلت التصميم مزدحمًا.

3-ليبرتي روس:

اختارت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية ليبرتي روس، فستانًا بشبه الـ"كيمونو" من القماشة المخملية، بدرجات الأخضر الفاتح، مع وجود فصوص فضية على التصميم، ونسقت معها حذاءً باللون الأسود، وصفوها نقاد الموضة بـ"الضعيفة" وغير المناسبة.

4- كلوي جرايس:

أما عن الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كلوي جرايس، حصلت على لقب أسوأ إطلالة، بسبب ظهور ملابسها الداخلية وعدم اختيار حمالة الصدر المناسبة لهذا التصميم المفتوح من عند منطقة الصدر.

5- ميني درايفر:

اختارت الممثلة البريطانية ميني درايفر، فستان سادة منفوش، من درجات اللون الأحمر المائل للبرتقالي، واختارت معه حزام خصر من نفس اللون، ونسقت معه كلاتس من درجات البنفسجي الفاتح، ووصف نقاد الموضة التصميم بـ"القديم وغير الموفق".

6- أنجيليكا هيوستن:

لا خلاف أن اللون الأسود هو أكثر الألوان الذي يناسب الحفلات الرسمية ويعطيكِ إطلالة كلاسيكية جذابة، ولكن لم تنجح الممثلة الأمريكية أنجيليكا هيوستن في اختيار تصميم مناسب لها، إذ حلصت على أسوأ إطلالة بسبب البطانية المنفوشة، والتي كانت غير مناسبة.

7- هالزي:

اختارت المغنية الأمريكية هالزي، إطلالة يفضل ارتداءها في المناسبات التي تعتمد على الملابس الكاجوال، إذ اختارت فستانا قصيرا من الأمام، وطويل من الخلف، يغلب عليه اللون البترولي والنبيتي، واختارت شعرا مستعارا باللون الوردي الفاتح.

8- تاراجي بيندا هينسون:

اختارت الممثلة والمغنية الأمريكية هينسون، إطلالة جبمسوت باللون الذهبي "كراميل" ميتاليك، ونسقت معه حذاءً باللون الأسود، إذ وصف نقاد الموضة أن اللون غير مناسب لبشرتها.

9- رشيدة جونز:

اختارت الممثلة الأمريكية رشيدة جونز، فستانًا من القماشة اللامعة باللون الأسود، وارتدت معه بليزر طويل باللون الـOff white، إذ كان من الأفضل عدم ارتداءه مع الفستان.

إعلان